حبس عاطل بتهمة سرقة محتويات الشقق السكنية فى الزاوية الحمراء <القاهرة>

4 يوليو 2021آخر تحديث :
سرقة.أرشيفية
سرقة.أرشيفية
كتب / سيد جمال
أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة  5 شقق بأسلوب كسر الباب. وأكدت معلومات وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص بعرض هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وتبين أن “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزته (5 هواتف محمولة “مجهولة المصدر” – سلاح أبيض “مطواة”)، وبمناقشته عن مصدر الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته اعترف بسرقتها من داخل مسكن أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بأسلوب “كسر الباب”، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص فى السرقات من داخل المساكن بذات الأسلوب، وقيامه بارتكاب 4 حوادث سرقة أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، كما أقر بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق