كشف لغز مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى مشاجرة بالسلام

sayed gamal
أخر جريمة
1 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 1 يوليو 2021 - 2:04 مساءً
كشف لغز مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى مشاجرة بالسلام
جثة .أرشيفية
كتب / محمد القاضي
كشف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة 4 آخرين بمنطقة السلام ، وضبط مرتكبى الواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية ، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بالقاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبالها خمسة أشخاص مصابين بطلقات نارية ، بينهم متوفى.

بالانتقال والفحص تبين وجود خلافات سابقة بين المجنى عليهم وآخرين 5 أشخاص، حيث توجهوا للمنطقة سكن المجنى عليهم لحل النزاع بينهما فحدثت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة النارية المشار إليها محدثين ما بهم من إصابات، والتى أودت بحياة أحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق