ضبط شخص بحوزته مواد مخدرة واسلحة نارية بمحافظة المنوفية

23 يونيو 2021آخر تحديث :
مخدرات وسلاح .أرشيفية
مخدرات وسلاح .أرشيفية
كتب / سيد جمال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ومتاجرى المواد المخدرة .

 

أكدت معلومات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية بحيازة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية) لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من استهدافه وضبطه بمسكنه ، وبحوزته   (3 بنادق آلية –  عدد من الطلقات النارية – 6 خزينة آلية –  4 لفافات من مخدر البانجو – كمية من مخدر الحشيش – 3 هواتف محمولة – مبلغ مالي) .

 

وبمواجهته أعترف بحيازته للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.                                                       

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق