تقتل زوجها وتجلس مع الجثة 15 يوم بالشقة حتي تحللت في “البحيرة “

sayed gamal
2021-06-23T19:37:15+02:00
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
21 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 7:37 مساءً
تقتل زوجها وتجلس مع الجثة 15 يوم بالشقة حتي تحللت في “البحيرة “
المتهمة
كتب / سيد جمال

عشت مع الجثة 15 يوم كانت أحسن من سنتين مع الشخص نفسه وهو عايش، كنت مرتاحة من إهانته وضربه ليا تلك الكلمات كانت ملخص اعتراف قاتلة زوجها في البحيرة وترك جثمانه في إحدى الغرف لمدة 15 يومًا حتى تحللت، وأن السيدة ظلت طوال تلك المدة بشكل طبيعي أمام الجيران تخرج وتقضي احتياجاتها الشخصية

كما انها اخبرت  أسرة زوجها أنه خرج من المنزل وأخبرها أنه سوف يذهب إلى القاهرة لقضاء مصلحة شخصية وعندما يئست الأسرة دخلت الشقة وبدأت في البحث عنه فعثرت على الجثمان في إحدى الغرف.

وأضافت المتهمة في تحقيقات النيابة، أنها الزوجة الثانية للمجني عليه وأنها تزوجته منذ سنتين بعد وفاة زوجته الأولى، وكان يعاملها بشكل سيئ ويضربها باستمرار.

وبينت تحقيقات النيابة أن السيدة مهتزة نفسيًا وأن حديثها ربما يكون غير منطقي، وأن النيابة العامة انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب الوفاة بشكل رسمي وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق