مديرية أمن القليوبية تضبط دجالا تخصص في بيع الوهم لضحايا بمقابل مادي كبير

16 يونيو 2021آخر تحديث :
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
كتب / سيد جمال

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، القبض على دجال لقيامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، التي أمرت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كانت قد وردت معلومات للواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، من العميد أحمد الدقمري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتعدد البلاغات من المُواطنين بقيام أحد الأشخاص بشارع الحبيبي بدائرة القسم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، ورئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، قاده المُقدم حازم الخيال رئيس مباحث القسم، وبإجراء التحريات تبين قيام المدعو “م م.” 60 سنة، ومقيم بشارع الحبيبي بدائرة القسم، بارتكاب الواقعة.

وأظهرت الصور بعض الأشخاص مرسوم عليها طلاسم وأخرى مكتوب عليها عبارات قطع الرزق، وعدم الإنجاب والفصل بين الأزواج، وذلك مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه، وإيهامهم بأن الأموال التي يتحصّل عليها تكون لشراء البخور وبعض المُتعلقات التي تساعده في عمل السحر بخلاف الحقيقة.

وتمكن النقيب محمد بسيم معاون مباحث القسم، من ضبط المُتهم وبحوزته مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين،

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق