السجن 5 سنوات وغرامة لشيرى هانم وابنتها زمردة في الاعتداء على القيم الأسرية

sayed gamal
أخبار مصرأخر جريمةأهم الأخبار
13 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 13 يونيو 2021 - 8:29 مساءً
السجن 5 سنوات وغرامة لشيرى هانم وابنتها زمردة في الاعتداء على القيم الأسرية
المتهمة .أرشيفية
كتب / سيد جمال

عاقبت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها “شيرى هانم”، وابنتها “زمردة” لكل منهما، بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه في الاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمتيْنِ «شريفة» -وشهرتها «شيري هانم» و«نورا» -وشهرتها «زمردة»- لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصرى، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق