نفوق حيوانات وجميع المنقولات المنزلية فى حريق شب بمنزل عامل فى دار السلام بسوهاج

Ezzat Hamdy
جرائم قبلى وبحرى
12 يونيو 2021آخر تحديث : السبت 12 يونيو 2021 - 2:14 مساءً
سوهاج - عزت حمدي
215123F1 8FB7 4029 9CDB BE2ED7EAE223 scaled - بوابة الجريمة

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بمنزل عامل، وامتد لحوش بالمنزل نتج عن الحريق نفوق حيوانات، 3 رءوس ماشية، و16 رءوس أغنام، وطيور وجميع المنقولات المنزلية وجهاز لعروسة مقبلة على الزواج ، دون حدوث إصابات بالأشخاص، وأفادت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى.
وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة العمليات، يفيد بنشوب حريق بناحية قرية نجوع مازن مركز دار السلام جنوب شرق سوهاج، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم مصطفى بكرى رئيس مباحث  مركز دار السلام ، بنشوب حريق بمنزل ملك “عاطف نورالدين محمد” 40 سنة عامل وامتدت النيران لحوش بالمنزل ، وتمت السيطرة على الحريق وإخمادة “دون حدوث إصابات”.

وبسؤال المذكور، أقر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى، وأضاف بنفوق “3” رأس ماشية و”16″ رأس غنم، واحتراق جميع المنقولات المنزلية والكهربائية، ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بدار السلام ، لاتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر إدارى ، وجارى العرض على النيابة العامة.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق