عامل يقتل حماته ذبحا داخل مستشفى بالشرقية

1 مايو 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / سيد جمال
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعى بحضور عامل لقسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة وقام بذبحها وفر هاربا.

فتوصلت التحريات الأولية أنه توجد خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة غادرت على أثرها منزل الزوجية وتوجهت لمنزل أسرتها وحاول المتهم إعادتها أكثر من مرة إلا أن والدتها ترفض.
وعلم المتهم بمرض حماته واحتجازه بقسم قلب وصدر بمستشفى الزقازيق فقام بزيارتها فى محاولة جديدة منه لإعادة زوجته إلا أنها رفضت فاشتاط غضبًا وأخرج سكينا من طيات ملابسه، وقام بذبحها وسط ذهول باقى المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم إلا أن القاتل تمكن من الفرار.

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية والذى قرر سرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وتكثيف التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق