ضبط مسجل يطلق أعيرة نارية من الخرطوش للتباهي “بمدينة بدر”

sayed gamal
أخبار مصرأخر جريمةأهم الأخبار
28 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 أبريل 2021 - 9:54 مساءً
ضبط مسجل يطلق أعيرة نارية من الخرطوش للتباهي “بمدينة بدر”
أرشيفية
كتب / سيد جمال
نجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكب واقعة إطلاق عيار نارى من فرد خرطوش بحوزته وتصوير مقطع فيديو وبثه عبر صفحته الشخصية للتباهى فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط كل ما يُخل بالأمن العام .
وردت معلومات لأجهزة مديرية أمن القاهرة مفادها قيام أحد الأشخاص بنشر مقطع فيديو له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” متضمناً قيامه بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش بحوزته، وذلك حال تواجده أعلى سطح العقار سكنه بقصد التباهي وسط منطقته واصدقائه .
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأمكن تحديد هوية المشار إليه وتبين أنه (عاطل – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة).
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته (فرد خرطوش – عدد 5 طلقات من ذات العيار – المستخدم فى الواقعة)، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع وعلل قيامه بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه وبثه عبر صفحته الشخصية لتداوله بين أصدقائه بقصد التباهى، كما أضاف بتحصله على الفرد الخرطوش من أحد الأشخاص (جارى تحديده وضبطه) فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق