الخلافات الزوجية في رمضان مهندس يحاول الانتحار بسم الفئران واقراص دوائية في الدقهلية

21 أبريل 2021آخر تحديث :
محاولة انتحار ,أرشيفية
محاولة انتحار ,أرشيفية
كتب / محمد القاضي

أصيب مهندس بحالة إعياء شديدة نتيجة تناوله ” سم فئران وأقراص دوائية ” لمرورة بحالة نفسية سيئة بعد حدوث مشادة كلامية مع زوجته اثناء تناول الفطار بمنزل أسرتها بمنية النصر بمحافظة الدقهلية .

تلقت مديرية امن الدقهلية ، اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى دكرنس العام بوصول  المدعو “كريم. ح. ع. م ” ۳۳ عاما ،مهندس حر ، ومقيم بدائرة قسم البساتين بالقاهرة مصابا بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة ) وتم تحويله إلى مركز السموم بالمنصورة.

وبانتقال ضباط المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص وسؤاله قرر بحضوره وزوجته المدعوة “لواحظ .م .م. س ” ۳۲ عاما ،ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان لتناول وجبة الإفطار طرف أهل زوجته ببندر منية النصر إلا أنه حدثت بينه وزوجته مشادة كلامية فقام بترك منزل أهلها وإنتابته حالة نفسية سيئة قام على إثرها بتناول كيس “سم فئران” وبعض الأقراص الدوائية وقام بإخبار زوجته تليفونيا والتوجه عقب ذلك إلى المستشفى .

ولم يتهم أحدًا  بالتسبب في ذلك وبسؤال زوجة المصاب أيدت ذات المضمون وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/١٤٥٠  إدارى مركز منية النصر، وجاري العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق