استمرار حبس 15يوم للمتهم بالاعتداء بسلاح أبيض على فتاة في مصر القديمة

17 أبريل 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / محمد القاضي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح  مصر القديمة، تجديد حبس المتهم بالاعتداء بسلاح أبيض على فتاة، ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرقبة والبطن، خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بنطاق دائرة القسم، ١٥يوما على ذمة التحقيقات.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

تلقي المقدم شادي الشاهد رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إشارة من نقطة شرطة مستشفى قصر العيني، بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض خلال مشاجرة لخلافات علي الجيرة بدائرة القسم.

وبالانتقال الي المكان وبالفحص وبسؤال المجنى عليها،قررت أن مشاجرة نشبت بينها وبين نجلة جارها، بسبب قيام الثانية برش كمية من المياة امام المنزل، وعندما عاتبتها حدثت مشادة كلامية بينهما قامت علي أثرها الثانية باستدعاء والدها من داخل المنزل وتعدي عليها بسلاح أبيض ما أدي لاصابتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق