القبض على صاحبة شركة للاستثمار العقاري بتهمة النصب

13 أبريل 2021آخر تحديث :
القبض علي صاحبة شركة للاستثمار العقاري .أرشيفية
القبض علي صاحبة شركة للاستثمار العقاري .أرشيفية
كتب / سيد جمال

تمكنت مباحث الأموال العامة، أمس، من ضبط صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية، تخصصت في النصب على المواطنين، بعد أن زعمت علاقتها بمسؤولين بإحدى الجهات الحكومية وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات .

تلقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من شخصين أحدهما صاحب مكتب مقاولات، وآخر، مقيمين في الإسماعيلية، بتعرضهما لواقعة احتيال من قِبل صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية، حيث زعمت علاقتها بمسؤولين بإحدى الجهات الحكومية، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات المتعاقدة مع الجهة المشار إليها «خلافاً للحقيقة».

 

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ، وأن وراء تلك الواقعة صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية، لها معلومات جنائية، مقيمة في القاهرة، حيث قامت بممارسة نشاط إجرامى تخصص في الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين، متخذة من مقر شركتها في مصر الجديدة وكراً لممارسة نشاطها الإجرامى، وتمكنت من الاستيلاء منهما على مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم ضبطها بمقر شركتها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق