الأجهزة الأمنية تنجح في فض مشاجرة بالزجاج والطوب في الطوابق

sayed gamal
2021-02-12T21:09:55+02:00
أخر جريمةأهم الأخبار
12 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2021 - 9:09 مساءً
الأجهزة الأمنية تنجح في فض مشاجرة بالزجاج والطوب في الطوابق

كتب/سيد جمال 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة بسبب خلافات بين الطرفين بالهرم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد نشوب مشاجرة بالتراشق بالحجارة وزجوزجاجات المياه، بسبب خلافات بين مجموعه من الأشخاص بمنطقه الطوابق فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم والرائد هاني عجلان الي محل المشاجرة وتبين وجود إصابات بين الطرفين.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب، تبين من خلال سؤال شهود العيان أن خلافات سابقه بين الطرفين

فيما تم ضبط طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق