القبض على أب ونجله هاربين من حكم بالإعدام في قضية قتل بالطالبية

sayed gamal
2021-02-07T17:50:39+02:00
أخر جريمةأهم الأخبار
7 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2021 - 5:50 مساءً
القبض على أب ونجله هاربين من حكم بالإعدام في قضية قتل بالطالبية
كتب/سيد جمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  من ضبط بائع خضروات ونجله؛ أصل اقامتهما مركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا؛ مطلوب ضبطهما للتنفيذ عليهما حكم “بالإعدام” في قضية “قتل” حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الطالبية.

كانت قد وردت معلومات سرية إلى الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة؛ مفاداه إقامة “بائع خضروات ونجله، مُقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة بمحافظة المنيا” مطلوب ضبطهما للتنفيذ عليهما حكم “بالإعدام” في قضية “قتل”؛ بدائرة القسم.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت أحدهم عن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان القسم؛ وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق