نصاب السيارات المستأجرة يواجه عشرات التهم والضحايا يواصلون تحرير المحاضر بالهرم

30 يناير 2021آخر تحديث :
نصاب السيارات المستأجرة يواجه عشرات التهم والضحايا يواصلون تحرير المحاضر بالهرم
كتب/سيد جمال

محضر جديد حرره أحد المواطنين ويدعى جمال أحمد  ضد النصاب الخطير الذى ارتدى عباءة الشياطين وأبتكر وسيلة جديدة لسرقة المواطنين وخداعهم … كانت قوات الامن قد ضبطت النصاب الشهير ” متولى.م ” بعد ان تعددت البلاغات ضده فى أقسام الشرطة بالهرم واكتوبر وزايد والتى يتضرر اصحابها من سقوطهم فى برائن نصاب محترف كان يقوم بأستئجار السيارات الحديثة من المعارض المختلفة ويقوم بتزوير توكيلات لها ويقوم بيبعها للمواطنين ..

 

وبعد ذلك يقنع المواطنين بتشغليها لهم ويقوم بيبعها مرة أخرى ويكرر هذا الامر عشرات المرات ..حتى وصل عدد السيارات التى تعامل عليها “متولى” هذا الى 40 سيارة تم ضبطها بقسم شرطة الهرم …

 

وتم تقديمه للمحاكمه التى تواصل حبسه لمدد متعاقبه وجاء المحضر الجديد رقم5767 جنح الهرم الذى حرره المواطن جمال أحمد  ليؤكد ان ضحايا هذا النصاب .بالمئات ولكن بعضهم لم يحرر محضر بعد  أكد  جمال  أحمد  فى محضره أنه تعرض لابشع جريمه نصب على يد ” متولى . م  ”  الذى باع له سيارات حديثة واقنعه بتشغيل هذه السيارات لحسابه وتحقيق أرباح طائلة بعد ان أكد انه ترابطه علاقات وطيدة بأصحاب الشركات والمؤسسات بأكتوبر وزايد والهرم  وبعد فترة استيقظ على كارثة محققه وتيقن أنه وقع فى يد نصاب محترف وخسر كا امواله ..

 

وبهذا ينضم محضر جمال الى جملة  المحاضر المحررة لهذا النصاب بقسم شرطة الهرم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق