حي الطالبية يشن أقوي حملات الاشغالات لرفع المخالفات اليومية ومعاقبة المخالفين

21 يناير 2021آخر تحديث :
الدكتور اشرف تامر
الدكتور اشرف تامر
كتب / سيد جمال

متابعه دورية من الدكتور أشرف تامر لحل مشاكل الجماهير وتطبيق الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا

 

 

 

يواصل رجال حي الطالبية بقيادة الدكتور أشرف تامر جهودهم الجبارة والغير مسبوقة لتحقيق انجازات مملوسة علي أرض الواقع تصب في مصلحة الجماهير بهذه الدائرة المكتظة بالسكان وذلك وفقا للتوجهيات المستمرة من قبل سياده اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الذي يداوم علي متابعه تلك الانجازات ..

 

حيث يعمل رجال حي الطالبية علي انضباط الشارع بشتي الصور والمحافظة علي الوجه الحضاري لهذه المنطقة ..

فما بين حملات نهارية وليلية يقوم بها الحي لرفع الاشغالات من المحلات والاكشاك والمقاهي وصولا الي متابعة دورية صارمه للاجراءات الاحترازية وفقا لقرارات مجلس الوزراء وذلك لمكافحة فيرس كورونا ..

وقد تفوق رجال حي الطالبية علي انفسهم حيث شارك الجميع في هذه الحملات لتحقيق أعلي معدلات الانجاز ..

 

ويشارك في هذه الحملات هاني فؤاد مشرف عام مكتب رئيس الحي ومصطفي الوزيرمشرف عام الحي وسعد بدوي مدير اشغالات القطاع الشمالي ومحمد الدهشوري مدير اشغالات القطاع الجنوبي وماجد غبريال بادارة البيئة بالحي .

وكافه رجال الاشغالات الذين لا يتوانون لحظه واحده في رفع هذه الاشغالات ومتابعه اعمال الحملات المستمرة بشكل يومي في جميع ارجاء الحي ..

 

ويعمل الدكتور أشرف تامر جاهداً علي التواجد المستمر بين رجاله في كافه شوارع حي الطالبية للوقوف علي المشاكل اليومية للجماهير والعمل علي حلها فورآ دون ابطاء كما يتابع بشكل مستمر كل الجهود التي يقوم بها رجال الحي لكي يتواصل مع الجماهير ويمنع المخالفات ويزيل الاشغالات بشكل يومي في نطاق الحي

 

وقد قام الدكتور أشرف تامر وتحت غطاء أمني من سياده العقيد أحمد دسوقي رئيس مكتب شرطة مرافق الطالبية بضبط عدد من المطاعم السياحية و3 قاعات تمارس المهنه بدون ترخيص وتم اصدار قرار غلق لهم ومصادرة الشيش المتواجده بها وتم ايداع كافه المضبوطات بمحازن الحي لاتخاذ كافه الاجراءت القانونية اللازمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق