تفاصيل مرعبة عن النشاط المشبوه للاخوين “ابو صديق “من الكويت وحتي سوهاج

sayed gamal
2021-01-06T19:25:10+02:00
أخبار مصرأخر جريمة
6 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 7:25 مساءً
تفاصيل مرعبة عن النشاط المشبوه للاخوين “ابو صديق “من الكويت وحتي سوهاج
ارشيفيه
كتب/طلعت عبد الرحمن
  • بوابة الجريمة تفتح ملفات أخطر قضايا غسيل الاموال وتحويلات المصريين بالخارج
  • ثروة طائلة .. واستثمارات بالملايين وعمليات غسيل اموال قذرة تكشف اسرار العمليات الماليه للاخوين ابو صديق

كلنا يتذكر الانفلاتات الامنية التي حدثت عقب اندلاع ثورة يناير في عام 2011 وما اعقب ذلك من تجاوزات وسلب ونهب وممارسات غير مشروعه وكلنا يتذكر سقطات الاقتصاد المصري التي اثرت في الامن القومي المصري ..وكلنا يتذكر كيف تلاعب البعض بمستقبل البلاد تحالفوا مع قوي الشيطان في الخارج  لارهاق واضعاف الاقتصاد المصري الذي وصل الي مرحله التدهور  بعد ثورة يناير وللحق نقول لولا ثوره يونيو المجيده التي اطاحت بحكم الاخوان المسلمين ما عاد الاقتصاد القومي الي تعافيه واستعادة قوته .. يبدو ان بعض الفاسدين ظلوا يمارسون تجاوزاتهم ومخالفاتهم حتي وقتنا هذا فكلنا يتذكر التحويلات الاجنبية وعمليات ارسال الاموال من الخارج الي اشخاص في مصر .. وكيف كانت تحويلات العاملين بالخارج ازمة كبري بعد ان حل البعض محل البنوك الرسمية ومارسوا عمليات سمسره قذرة في هذه الاموال الامر الذي أثر بالسلب لفترات طويله علي الاقتصاد القومي رصدنا في الفترة الاخيرة انشطة عديده لبعض الاشخاص الذين يقومون بأعمال البنوك ويمارسون عمليات غسيل أموال قذرة داخل القطر المصري .. غير عائبين بما سيخلفه ذلك من اثار سلبية مدمرة علي اقتصادنا القومي ..

وقد حصلنا علي معلومات مؤكده من بعض هؤلاء الاشخاص الذين حامت حولهم الشبهات وكونوا ثروات طائلة من هذه الاعمال المشبوهه ..

نبدأ قصة هؤلاء من عند الاخوين ابو صديق من محافظه سوهاج وتحديدا من احد مراكزها الجنوبية .. وبدأت القصة حينما سافر الشقيق الأصغر الي دولة الكويت بحثا عن العمل ولقمة العيش الحلال .. وهنأك تفتحت كل سبل العمل الشمال .. وفتحت امامه خزائن المال الحرام فتعرف علي عدد كبير جدا من ابناء محافظته وبدأ في استلام الاموال من الراغبين في تحويلها الي مصر بالدينار وكان يرسلها الي شقيقه المدرس ليقوم بتغير العمله من الدينار الي الجنيه وتسليمها لاصحابها بالجنيه المصري مستفيدا من فارق العملة ..

بداء ” ابو صديق ” يكتسب ثقه بلدياته وتعرف علي عدد كبير من المحافظات الاخري واحترف ابو صديق ارسال هذه الاموال .. ووصلت الي الملايين شهريا يقوم بتغيرها .. محققا بذلك اربحا طائلة وهنا حل” ابو صديق ” محل البنك .. ناهيك عن اعمال السمسرة ..

وتطور الامر لدي” ابو صديق” في الكويت فأنشأ شركة لاستقدام العماله والسمسرة في الاورق الماليه عبر وسطاء .. وهكذا اتسعت دائرة اعماله .. وحينما اتسع نشاطه وتضاعفت امواله بشكل كبير جدا .. عاد الي مصر ومن مسقط راسه في سوهاج بدا في استقبال الاموال وتغييرها بالجنيه المصري مستغلا مهاراته وخبراته وعلاقاته بالعديد من تجار العمله في السوق السوداء .. وهكذا اصبح ابو صديق من اصحاب المليارات ..

فماذا فعل بعد ذلك بداء مرحله جديده .. غسيل اموال الفاسدين .. فكل من لديه اموال طائله كونها من الحرام ومن الانشطة المشبوهة يعطيها لابو صديق وشقيقه .. ليعيدوا  تدويرها في عقارات وانشطة استثمارية وصناعية ثم يردونها لاصحابها في هيئة اصول ثابتة او متغيرة وهكذا تتم عملية غسيل الاموال دون ان يشعر بها احد ..

تحول الأخوين ” ابو صديق ” الي مافيا خطيرة تهدد الاقتصاد القومي وبلغت حجم استثماراتهم في سوهاج وحدها الي مليارات فبدأوا يتجهون للقاهرة للاستثمار في العقارات وغيرها ليخفوا هذا النشاط الأثم عن العيون وبدات اذرع الاخطبوط تتحرك فكونوا عصابات خطيرة من تجار العمله ومحترف العمل الشمال وكونوا امبراطورية تعمل في الظلام تحقق الملايين تلو الملايين غير عابئين بما سيحدث اما يحدث من اضرار للاقتصاد المصري …

هذان الاخوان أصبحا من مراكز القوي في محافظة سوهاج ولكن تبدأ النهاية دائمآ بخطأ بسيطآ او غلطه بسيطه فقد شب خلاف بينهما وبين احد الاشخاص علي مبلغ مليون ونصف فهرب هذا الشخص منهما … ولأنهما يشعران بالجبروت والصولجان ..

اختطاف وتعذيب لمواطن كشفت اسرار الهروب

فقد قاما باختطاف والده واجباره علي التوقيع علي ايصالات امانه باضعاف هذا المبلغ بعد تعذيبه واهانته في محاوله منهما لاعاده شريكهما  الهارب الي العمل معهما مره اخري .. ولكن ظل الهارب هارب وظلت الايصالات بحوزتهما كما انهما يحاولان جاهدين الوصول الي هذا الشخص بكل الطرق .. ولكن دون جدوي وحاليا وصل الاخوين “ابوصديق ” الي  القاهرة لشراء العقارات والاراضي واستثمار الاموال في مشروعات عديده لمواصله مسيره غسيل الاموال وبرصد حركه هؤلاء منذ سنوات تبين ان

هناك شخص أخر عربي الجنسيه  هو كلمه السر في ادارة اعمال الاخوين ابو صديق وهذا الموضوع وهذا الشخص العربي سيكون موضوع الحلقه القادمه من هذا الرصد الخطير لملف قديم ولكنه مستحدث بواسطة الاخوين”ابو صديق” انتظرونا في الحلقه القادمة ومزيد من التفاصيل حول النشاط المشبوه للاخوين وعلاقتهما بهذا الشخصالعربي الخطير الذي يدير مافيا الفساد في مصر 

ابو صديق - بوابة الجريمة
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق