ميكانيكى يصيب رضيعته بإرتجاج فى المخ بسبب خلافات زوجية فى الدقهلية

Mohamed edabdelaleem
جرائم قبلى وبحرى
5 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 7:35 مساءً
ميكانيكى يصيب رضيعته بإرتجاج فى المخ بسبب خلافات زوجية فى الدقهلية
اللواء رأفت عبد الباعث الفقى
محمد عبد العليم

تجرد ميكانيكي من المشاعر الإنسانية والأبوة بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وقام بضرب ابنته الرضيعة وألقها أرضا من أعلى سرير حجرة النوم  لخلافات زوجية مع أمها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم شرطة ميت غمر يفيد بورود إشارة لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت عمر العام بوصول طفلة رضيعة مصابة بعدة إصابات بالغة جراء التعدى.

وعلى الفور انتقل الرائد نصر نجم رئيس مباحث ميت غمر للمستشفي وبالفحص تبين وجود  الطفلة غرام خ . إ   “عمر عام ” ومقيمة طرف أسرتها بشارع ” السكرى ” دائرة قسم ميت غمر  مصابه بكدمات بالوجه  والرأس واشتباه ما بعد الارتجاج ( ادعاء تعدى).

وبسؤال والدتها المدعوة (نعمة.أ) ٢٤ عاما ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان  اتهمت زوجها ” والد الطفلة ” ويدعى خالد ٣٠ سنة، ميكانيكي، ومقيم بذات العنوان، بالتعدي بالضرب على كريمته وصفعها على وجهها وإلقائها أرضا من أعلى سرير حجرة النوم على اثر وجود خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات جري ضبط المتهم  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٩ لسنة ٢٠٢١ جنح قسم ميت غمر وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق