استجابة لما نشرته بوابة الجريمة .. الاجهزة الامنية تمكن مواطن من منزله وتنفذ القانون على الجميع بمنطقة عابدين

24 ديسمبر 2020آخر تحديث :
استجابة لما نشرته بوابة الجريمة .. الاجهزة الامنية تمكن مواطن من منزله وتنفذ القانون على الجميع بمنطقة عابدين
كتب / محمد جمال

المواطن أحمد شحاتة يتوجه بكل الشكر والتقدير للاجهزة المعنية والامنية ويصرخ بأعلى صوته .. تحيا مصر السيسي 

 

 

استجابة لما نشرته ” بوابة الجريمة فى حلقات متعددة عن قصة المواطن احمد شحاته محمد صاحب مكتب الشروق لبيع الادوات الكهربائية والذى استغاث مرارا وتكرارا من عدم قدرته على استلام منزله الكائن فى 9-11 حارة العلوة من شارع البستان بمنطقة عابدين .. بسبب جور وظلم تعرض له من قبل البعض فى هذه المنطقة ..

 

ولكنه أصر على استعادة حقوقه بالقانون لايمانه المطلق وثقته الكبيرة فى رجال الامن والمسئولين بالمحافظة والذين كان لهم دورا كبيراً فى اقرار دولة القانون وانصاف اصحاب الحقوق وتنفيذ مواد القانون وحماية الافراد والمنشات العامة والخاصة .. الامر الذى جعل المواطن احمد شحاتة يستعيد حقوقة ويأمن على أملاكه .. ولما لا وقد تابعنا ورصدنا جهود الاجهزة الامنية والمسئولين الحريصين على تحقيق العدالة وانصاف أصحاب الحقوق .. ولا يسعنا كما أكد المواطن احمد شحاتة الا ان يرفع القبعة احتراما واجلالا وشكرا عميقا من القلب لهؤلاء الساهرين على خدمة الوطن .. هؤلاء الذين يضحون بكل غال من اجل انصاف مظلوم مؤكدين ان مصر ستبقى وتظل بخير مادام هؤلاء يتحركون من أجل انفاذ القانون وانصاف المظلومين ..

 

فقد استجابت الاجهزة الامنية لشكاوى هذا الرجل وقامت بتمكينه من منزله واقرار العدالة وحراسته حتى تحميه تماما من كل هؤلاء الذين منعوه من استلام منزله لفترات طويله .. ويأتى على رأس هؤلاء الذين يستحقون كل الشكر والتبجيل

سيادة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وسيادة اللواء اشرف الجندى مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة وكذلك اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ..

 

هولاء الرجال الذين كانوا وراء استتباب الامن والامان وشعور المواطن بالاستقرار فى القاهرة بأكملها وكان لهم الدور الاكبر فى تأمين الافراد والمنشات وتطبيق صحيح القانون .. وكانوا عيونا ساهرة لا تنام من أجل أمان هذا الوطن وأمن المواطنين .. فهم بحق يستحقون كل الشكر والثناء ويتقدم المواطن احمد شحاته لهم بجزيل الشكر والعرفان والامتنان لما بذلوه من جهد ليفقو العدالة وينصفون مظلوما ويعيدون اليه منزلة ..

 

كما يشكر المواطن أحمد شحاته العميد على نور الدين رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة والعقيد وائل غانم مفتش مباحث قطاع غرب القاهرة لمتابعتهم الدقيقة وسهرهم من أجل محاصرة الجريمة ومنعها قبل وقوعها .. كما انهم يبذلون كل الجهد من أجل الاستقرار الكامل ف العاصمة بجميع أرجائها وخاصة قطاع غرب القاهرة ..

الحاج احمد شحاته
الحاج احمد شحاته

واشاد المواطن احمد شحاته بالجهود الجبارة والمضنية التى يبذلها سيادة المقدم مصطفى البلتاجى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين الذى لا يكل ولا يمل .. يواصل الليل بالنهار من أجل حفظ الامن والامان وتوفير أقصى درجات الاستقرار بالشارع فى هذه المنطقة الحيوية ..فمنذ مجيئه لهذه الدائرة وقد تقوضت الجريمة بشكل لم يسبق له مثيل .. وتعاون لأول مرة الشارع فى عابدين مع رجال الشرطة وتناغموا لاحلال دوائر الامن بهذه الدائرة ..

لذا فهو يستحق فعلا كل الاشادة والتبجيل على جهودة من أجل مصرنا الغالية

 

وكل الشكر ايضا تقدم به احمد شحاته لكل من الرائد محمود كامل و الرائد محمد الشيخ معاونى مباحث قسم شرطة عابدين  لتواجدهما المستمر بالشارع فى منطقة عابدين الامر الذى ساهم كثيرا فى تراجع معدلات الجريمة تماما وشيوع الامن والامان بالمنطقة .. كما انهما يحرصان دائما على تحقيق أقصى درجات العدالة والانصاف بين المواطنين .. لذا استحقا كل الشكر والاحترام ..

 

اما اللواء ياسر عبد العزيز رئيس حى عابدين فهو واحدا من أخلص وأكفأ الرجال الذين يعملون فى صمت ويبذلون كل ما لديهم من أجل نهضة تنمويه كبرى  تشهدها منطقة عابدين فى عهده .. فالمشروعات الكبرى والحلول الفوريه والجذرية للمشكلات جهود لا تهدأ .. فهو شعله نشاط وحيويه وشخصيه تستحق فعلا أن يرفع له أهالى عابدين القبعات ..

فالانجازات لن تتحقق بهذه المنطقة الا برجل مثل اللواء ياسر عبد العزيز .. فهو فعلا يستحق كل الثناء والشكر والتقدير والتبجيل .. وطالما يوجد مثل هؤلاء الرجال فى مصرنا الحبيبه فلن نقلق أو نخاف ..

فمصر فى أيد أمينة .. مصر فى عزة ورخاء .. مصر فى قمة العطاء .. مصر تزدهر .. مصر تنهض بفضل وجود الزعيم والقائد والرئيس المصرى الرئيس عبد الفتاح السيسي

مصر ستعلو وتعلو فى عهدك ياسيادة الرئيس .. وتحيا مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق