تفاصيل مثيرة عن ابتزاز الراقصات وسرقه اموالهم من قبل المتعهدين والبلطجية

admin
2020-12-30T23:54:04+02:00
أهم الأخبارقصة جريمة
17 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 11:54 مساءً
تفاصيل مثيرة عن ابتزاز الراقصات وسرقه اموالهم من قبل المتعهدين والبلطجية

محضر شرطة بقسم الدقى يكشف فضائح “بيبو” و “ابو حسن” مع راقصات الملاهى الليلية

 

اسرار مذهلة عن تسريح الراقصات العاريات فى الملاهى الليلية واستباحة اموالهم.

ظواهر غريبة على مجتمعاتنا الشرقية بدأت تضرب الاوساط المختلفة فى السنوات الاخيرة وهذه الظواهر رغم ارتباطها بالبلطجة والاجرام الا انها تدخل فى حيز الابتزاز الرخيص .. فهناك عدد كبير جداً ممن يسمون أنفسهم “متعهدى راقصات” وقد سبق أن تحدثنا عن هؤلاء وحذرنا من خطورة انتشارهم  .. هؤلاء لم يكتفوا بانهم يجلبون هؤلاء الراقصات الصغيرات السن من الارياف ويدربوهن على اعمال الرقص والملاهى الليلية لما فيها من ايحاءات كلنا نعرفها وعرى وخلاعة  .. الا انهم يجنون الالاف من وراء تسريح هؤلاء الراقصات فى مختلف الملاهى الليلية بين بارات ونايتات وديسكوهات وخلافه ..

وكان المحضر المحرر بقسم شرطة الدقى  الذى حررته احدى الفتيات  تتهم فيه شخص يدعى “بيبو” وشخص اخر يدعى “ابو حسن” واخرين بتوقيفها فى الشارع وابتزازها وتفتيشها وسرقتها بالاكراه

ما هو الا حلقه من حلقات الصراع الفاضح فى هذه الماساة بين الراقصات ومتعهدى الراقصات .. يذكر ان المجنى عليها  ابلغت ايضا مباحث الاداب عن تهجم هذان الشخصان واخرين  واجبارها على دفع المعلوم لهم بالقوة بعد تهديدها بالاسلحة البيضاء ..

بيبو وابو حسن معروفان فى أوساط الملاهى الليلية وعالم السهارى والسكارى بأنهما متعهدى راقصات .. ولهما سجل خطير فى هذا العمل .. ولكنهما لم يكتفيا بما يتحصلان عليه جراء تسريح عدد كبير من الراقصات الريفيات القادمات للعمل بملاهى المهندسين والهرم الا انهما بدأوا فى مطاردة عدد اخر من الراقصات التى يعملن لحساب متعهدين اخرين ..

ولان هذه الحركات الملفته انتشرت بقوة من خلال بيبو وابو حسن فى الفترة الاخيرة .. فقد وصل الامر لغايته بعد ان حررت لهما هذه الراقصة محضر بقسم الدقى ووجهت لهما الاتهامات السابقة.. يذكر ان بيبو وابو حسن يدعيان ان لهما علاقة وطيدة ببعض المسئولين ولهما نفوذ يستمدونها من هذه العلاقة ويقومان بتهديد الراقصات وفتيات الليل وبنات الريكلام لابتزازهن وتفتيشهن  للاستيلاء على اموالهم فى اخر الليل وعند الصباح .. ولان المجنى عليها ضاقت من الذى تم معاها فأردات كشف المستور .. وكشف ما اذا كان بيبو وابو حسن لهما علاقات ومسنودين من شخصيات مسئولة ام انها اكاذيب يروجانها لابتزاز وسرق هؤلاء الفتيات ..

لم تكن قصة المجنى عليها هذه هى الوحيدة فى سلسلة سرقات بيبو وابو حسن.. ولكنها رقما فى هذه السلسلة .. وسوف نكشف كل عمليات الابتزاز والسرقات التى قام بها بيبو وابو حسن بحق الراقصات وفتيات الريكلام فى الفترة الاخيرة .. كما سنكشف اعترافات صريحة للفتيات اللاتى وقعن فريسة لمتعهدى الراقصات وكيف تم الاستيلاء على اموالهن بالباطل ..وسوف نتحدث اكثر عن العلاقات الوهمية التى يدعيها هؤلاء .. وللحديث باقيه

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق