أمن سوهاج يُحرر طفلاً اختطف مقابل فدية نصف مليون جنية ويضبط مرتكبى الواقعة بأخميم

3 أكتوبر 2020آخر تحديث :
سوهاج : عزت حمدى

تمكن ضباط فرع بحث شرق الجنائي بمديرية أمن سوهاج ، من ضبط مرتكبى واقعة خطف طفل ومساومة أهله لدفع فدية بدائرة مركز أخميم .

ترجع وقائع الحادث بقيام ربة منزل مقيمة ببندر أخميم ، بالإبلاغ عن تغيب نجلها البالغ من العمر 6 سنوات، عقب خروجه من المنزل وتلقي شقيقها إتصالاً من مجهول يفيد بإن نجل شقيقته معه وطلب فديه قدرها نصف مليون جنيه لإطلاق سراحه .

على الفور تشكل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية وبمشاركة قطاع الأمن العام ، وتوصلت جهود الفريق إلى مرتكبي الواقعة وتبين أن المتهمان كلاً من عامل تربطه صلة قرابة بالطفل بأهلية الطفل ،وله معلومات جنائية وآخر سائق توك توك ومقيمين بدائرة المركز ، اتفقا على خطف الطفل ليتحصلوا على فدية مالية مقابل إعادته لأهليته، مستخدمين فى ذلك مركبة التوك توك بقيادة الثانى، وإخفاء الطفل بحجرة داخل محجر بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المكان المشار إليه، وأمكن ضبط المتهمين ومركبة التوك توك المستخدمة فى الواقعة وتحرير الطفل المختطف وبمواجهتهما اعترف المتهمان
حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق