“جزار منيا القمح “تأخرت زوجته فى إعداد العشاء فخلص عليها

4 يوليو 2020آخر تحديث :
“جزار منيا القمح “تأخرت زوجته فى إعداد العشاء فخلص عليها
الشرقية:حازم الطاروطي

أقدم عامل على قتل زوجته بطعنها بسكين فى رقبتها، بسبب تأخرها فى إعداد وجبة العشاء داخل منزلهما بقرية كوم حلين، بمنيا القمح، بمحافظة الشرقية.

 

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، بتلقيه بلاغا باندلاع خلافات بين زوجين بقرية كوم حلين، التابعة لدائرة المركز، وإقدام الزوج على قتل زوجته بطعنها فى رقبتها بالسكين.

 

وانتقلت قوة من رجال مباحث منيا القمح بقيادة العميد عمرو رؤوف عبدالرازق، مدير المباحث الجنائية، وتبين اندلاع مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة فى إعداد وجبة العشاء فأسرع ناحية المطبخ واستل سكينا وطعنها فى رقبتها، وإصابتها بجرح قطعى فى رقبتها.

 

وكشفت التحريات المبدئية، أن الزوجة كانت غاضبة وفى منزل والدها قبل عدة أيام من عودتها لمنزل زوجها، لتعود إليه لتفارق الحياة على يد زوجها.

 

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منيا القمح المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق