قطعة ارض وراء أبشع جريمة قتل فى الاقصر

28 يونيو 2020آخر تحديث :
قطعة ارض وراء أبشع جريمة قتل فى الاقصر
الاقصر / خالد يونس

لقى شاب مصرعه فى مشاجرة نشبت بينه وشقيقين لوجود خلافات بينهم على قطعة أرض بمنطقة البعيرات غرب محافظة الأقصر، حيث وقعت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام أحد المتهمين خلالها بضرب القتيل على وجهه ولقى مصرعه قبل نقله لمستشفى أرمنت المركزى لتلقى العلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القرنة غرب الأقصر، يفيد بمصرع شاب فى مشاجرة على قطعة أرض، وتبين من التحريات وقوع مشادة كلامية بين كل من “م.ق” 42 سنة وهو القتيل ضحية المشاجرة ، وبين كل من “ع.س” 35 سنة، وشقيقه “م” 31 سنة، حيث قام الشاب الثانى بتسديد ضربة بالوجه للمجنى عليه فأرداه قتيلاً قبل الوصول للمستشفى لتلقى العلاج، حيث تدخل الجيران وإحتجزوا الشابان المتهمان وتم نقل المصاب لمستشفى أرمنت المركزى لتلقى العلاج ولكنه فارق الحياة قبل الوصول للمستشفى.

 

وعلى الفور إنتقل لموقع الحادث قوة من مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر لموقع الحادث وسرعة ضبط الجناة، فتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 1853 لسنه 2020 إدارى القرنة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم العرض على النيابة التى أمرت 15 يوم مع مراعاة التجديد بالميعاد.

 

وكان قد تخلص شاب من حياته بطلق نارى داخل منزله بوسط مدينة الأقصر، مساء الخميس الماضى، حيث كان يعانى من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى الأقصر الدولى لعرضه على الطب الشرعى، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بقيام شاب يدعى “أ.ح” فى العقد الثالث من العمر ومقيم بشارع جانبى متفرع من شارع المدينة المنورة، بالتخلص من حياته بإطلاق النار على نفسه من سلاح نارى بحوزته داخل منزله ولقى مصرعه فى الحال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق