١٥ ألف شنطة مواد غذائية من النائب “طارق سعيد حسانين”لمساعدة الاسر المتضرره من الحظر بامبابة

9 أبريل 2020آخر تحديث :
١٥ ألف شنطة مواد غذائية من النائب “طارق سعيد حسانين”لمساعدة الاسر المتضرره من الحظر بامبابة
كتب/سيد جمال

قال النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة ، إنه أطلق خلال الأسبوع الماضي مبادرة «احنا اللي هنجيلك » لدعم المرأة المعيلة والعمالة غير المنتظمة والأسر التي تضررت من الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا بالدائرة، مشيرًا إلي أنه بالفعل بدأت المبادرة في نشاطها، حيث تم توزيع المواد الغذائية على ١٥ ألف أسرة تتضمن الشنطة الواحدة «عبوات زيت وسكر وأرز ومكرونة وفول وشاي وسمن وبروتين» كمخزون أسبوعي.

وأضاف «حسانين » أن المبادرة مستمرة في عملها باستهداف أكبر عدد من متضرري الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا خاصة مع قرب حلول شهر رمضان، لافتًا إلى أن الدولة تقوم بجهود كبيرة في الأزمة الراهنة، وهناك تضافر لكافة المؤسسات وخطوات استباقية على أرض الواقع.

وناشد «نائب امبابة »، المواطنين البقاء فى المنازل لحين انتهاء هذه الأزمة، والمجتمع المدنى المساهمة والمشاركة فى تخطى هذه الأزمة، والتصدي لجشع التجار ممن يستغلون الأزمات ويسارعون فى رفع الأسعار.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق