تأجيل محاكمة أم وعشيقها بتعذيب طفلتها لجلسة 14 مارس الجارى

9 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تأجيل محاكمة أم وعشيقها بتعذيب طفلتها لجلسة 14 مارس الجارى
كتب / حسن الزناتى

قرر المستشار معتز جمال أباظة، رئيس محكمة جنح الخانكة، الدائرة الثانية، اليوم الاثنين، تأجيل قضية اتهام ربة منزل وعاطل، لجلسة 14 مارس الجاري للحكم عليهما في تهمتي التعذيب وتعريض حياة طفلة المتهمة للخطر، واتهامهما بالزنا.

جاء ذلك عقب سماع الشهود، وأقوال المجني عليها، الطفلة البالغة من العمر 14 عامًا، والتي عذبتها المتهمة وحلقت شعرها بمساعدة المتهم الثاني.

كما استمعت المحكمة لأقوال عم المجني عليها، والذي قدم البلاغ ضد المتهمة، وأنها اعتادت على تعذيب ابنتها مستغلة غياب زوجها، والذي جرى حبسه على ذمة إحدى القضايا، وأنها على علاقة غير شرعية بالمتهم الثاني.

واعترف المتهم الثاني، “م. ك”، أمام هيئة المحكمة بالواقعة تفصيليًا، وأن المتهمة والدة الطفلة حلقت شعرها وعذبتها.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد كمال، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بلاغًا من عامل يتهم زوجة شقيقه “ع” 40 سنة، وآخر “م. ك”، بتعذيب ابنة شقيقه، والبالغة من العمر 14 عامًا، وحلقت المتهمة شعر الطفلة وعذبتها.

وأضاف عم المجني عليها، في بلاغه، أن زوجة شقيقه ووالدة المجني عليها، على علاقة غير شرعية بالمتهم الثاني، وهو صديق نجلها، ويتردد على مسكنها مستغلة غياب زوجها وحبسه على ذمة إحدى القضايا.

وتبين من التحريات صحة الواقعة، وجرى ضبط المتهمين، وأحيلا للنيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق، وذلك بعد سماع هيئة المحكمة لأقوال الشهود وعم المجني عليها وكذلك المجني عليه.

وتبين أن المتهم الثاني “م. ك” 20 سنة، اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه تعرف على المتهمة والدة المجني عليه، حيث أنه صديق ابنها، وتوطدت علاقتهما، وأنها كانت تعذب المجني عليها حتى لا تفصح عن علاقتها الأثمة، وأنه كان يتردد على منزلها لغياب زوجها، والذي جرى حبسه على ذمة إحدى القضايا، كما أنها كانت ترسل المجني عليها لشراء مواد كحولية لتناولها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق