بوابة الجريمة تنشر تفاصيل القضية المتهم فيها معاون مباحث البساتين بقتل مسجل خطر

4 مارس 2020آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية
كتب / سامح خطاب

واصلت نيابة حوادث حلوان الكلية برئاسة المستشار سيف أبو سمرة رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار أحمد الشيمي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية التحقيقات في واقعة مقتل مسجل خطر على يد معاون مباحث قسم شرطة البساتين.

ويباشر المستشار أحمد سمير، والمستشار عمرو صلاح وكيلي نيابة حوادث حلوان الكلية التحقيقات في الواقعة وتستمع النيابة لأقوال النقيب “أحمد سمير” معاون مباحث القسم وأيضًا شهود العيان في الواقعة.

 

يذكر أن منطقة بئر أم سلطان بالبساتين شهدت واقعة مقتل مسجل خطر على يد معاون مباحث القسم.

 

وكشف مصدر لـ«لبوابة الجريمة» عن أن مسجل خطر يدعى محمد مصطفى توفيق الشهير بـ«تامر الصعيدى» قُتل في مواجهة مع رجال الشرطة عقب محاولته الاعتداء على احد افراد الشرطة اثناء فض مشاجرة باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سنجة»، مما دعى ضابط الشرطة “أحمد سمير” معاون مباحث قسم شرطة البساتين بإطلاق النيران عليه لدرء الخطر الذي كان متوقعًا عن نفسه وعن باقي أفراد القوة، عقب مشاهدته للمسجل أثناء قيامه بالجري خلف رجل الشرطة ومحاولته التعدي عليه بالسلاح الذي كان بحوزته.

 

وأضاف أنه ورد بلاغ لقسم شرطة البساتين يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة بئر أم سلطان بدائرة القسم، وانتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة ضابط الشرطة المذكور والقوة المرافقة له، وعقب وصول القوات لمكان البلاغ حاول المسجل خطر التعدى على رجال الشرطة.

وانتقلت نيابة حوادث حلوان الكلية برئاسة المستشار سيف أبو سمرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار أحمد الشيمي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، لمعاينة مكان الحادث وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق