مباحث العمرانية تكشف اسرار مقتل شاب في العشرين داخل منزلة

30 يناير 2020آخر تحديث :
مباحث العمرانية تكشف اسرار مقتل شاب في العشرين داخل منزلة

كتب/سيد جمال

اعترف عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بقتل صديقه بالعمرانية، أنه طالب المجنى عليه برد مبلغ مالى اقترضه منه، إلا أن القتيل ماطله فى السداد، مما دفعه للتشاجر معه، وقتله، بتسديد طعنة نافذة له برقبته، وإصابته بيده.

 

أضاف المتهم أنه لم يكن ينوى قتل المجنى عليه، وأنه كان يرغب فقط فى الحصول على نقوده، إلا أن المجنى عليه استفزه، مما دفعه لقتله، وارشد المتهم عن سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إجراء معاينة لمسرح الجريمة، ومناظرة لجثة المجنى عليه، وتبين أنها لشاب فى العشرين من عمره، مصاب بجرح ذبحى بالرقبة، ويقيم بصحبة أحد أقاربه.

 

أجرى ضباط مديرية أمن الجيزة، مناظرة لجثة الضحية، وتبين من خلال المناظرة، إصابة المجنى عليه بجرح ذبحى بالرقبة، بالإضافة إلى جرح قطعى بشرايين يده اليسرى، وكدمة بالرأس، وبدأ رجال المباحث فى فحص كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال جيران المجنى عليه، للتوصل للأشخاص المترددين عليه، ومحاولة الكشف عن أى شخص تردد على الضحية فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة.

 

وتوصل رجال المباحث إىل هوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق