تفاصيل مرعبة عن مركب الموت على كورنيش المعادى بعد تكرار الاصابات البالغه وحالات التعدى على المواطنين

6 ديسمبر 2019آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

● المحضر رقم 9815 لسنة 2019 يكشف مخالفات خطيره ترتكبها مديره المركب وشله البلطجية الذين يحيطون بها

● لوشا والجزار كلمه السر فى ارتكاب أخطر أنواع الجرائم داخل مركب الموت

● المركب يأوى الخارجين على القانون والبلطجية والمسجلين خطر والمخدرات تباع علانية

كتب/سيد جمال

تتعدد أشكال الجريمة بتعدد اساليب المخربين فى ارتكابها .. ولا شك ان هؤلاء لا يعدمون الحيله فى استخدام كل الوسائل لجنى الارباح بكل الطرق حتى لو كان ذلك على حساب ارواح المواطنين .. ولكن ان يستغل البعض مساحة الحرية الممنوحه من الدوله لدعم السياحة الداخلية فهذا أمر مرفوض تماما .. وأن يتحول كيان من المفترض انه يعمل تحت شعار السياحة الى مأوى للهاربين من القانون والخارجين عليه والمخربين فهذا أيضا مرفوض تماما ..

قصه اليوم عن أحد هذه الاماكن التى تختبئ تحت شعارات زائفه ولافتات براقه . وللاسف هذا المكان يقع فى احدى المناطق الراقيه .. تحديدا على كورنيش المعادى .. ” مركب سياحى ” هذا هو الاسم الحركى للكيان الذى يتم ممارسة كل المخالفات به .. وللاسف أيضا اشتهر هذا المكان مؤخرا ” بمركب الموت ” لتعدد الاصابات والحوادث التى تكررت بشكل ينذر بالخطر داخله .. فهو يدار بواسطة احدى السيدات التى جاءت من الاسكندرية وأحاطت نفسها بعدد كبير جدا من البودى جاردات والبلطجية واستخدمت كل اساليب العنف مع الزبائن بسبب أو بدون سبب ..

 

الوقائع جميعها مسجله ومعروفه للقاصى والدانى .. ولأننا اعتدنا دائما البحث عن الحقيقه ودوما نستند الى مستندات دامغه فأننا نتحرى الدقه دائما .. كشف المحضر رقم ” 9815 لسنة 2019 جنح دار السلام عن واحدة من التجاوزات الخطيره التى حدثت داخل هذا المركب الذى يدار بواسطة سيدة تدعى ” نهى ” حيث اعترف ضحية هذا المكان مؤخرا بانه كان يسهر بهذا المركب بصحبة أصدقائه قبل أن يتعدى عليهم بودى جاردات هذا المكان بالضرب المبرح .. وكان شخص يدعى ” لوشا ” ومعه الجزار واخر يدعى تامر وأكد شهود العيان انه شقيق مديره المركب قاموا بضرب الضحيه مستخدمين الاسلحة البيضاء التى خلقت اصابات بالغه بعضها يرقى لعاهه مستديمه عباره عن جرح قطعى بالوجه طوله 15 سم مع اشتباه فى قطع بعصب الوجه السابع بجانب جرح قطعى خطير بالذراع وهذه الاصابات تم اثباتها فى تقرير طبى موثق ومرفق بالمحضر المذكور واتهم الضحية الذى يدعى ياسر ابو جامع الاشخاص المذكوره بأنهم وراء اصابته بهذه الجروح الخطيره

 

..مؤكدا ان اصابات اخرى بالغه طالت أصدقائه وعلمنا من مصادرنا أن هذا المركب يأوى المسجلين خطر وأرباب السوابق والخارجين على القانون وتنتشر به تجاره المخدرات بين الرواد بشكل عام .. وهذا بخلاف وجود عدد كبير جدا من الساقطات وفتيات الريكلام وسبق ان تم ضبط العديد منهن من قبل الادارة العامه لشرطة السياحه بتهمه التحريض على الفسق والفجور .. بداخل هذا المركب الذى اشتهر مؤخرا بمركب الموت نظرا لتكرار الحوادث والاصابات البالغه به ونظرا لانتشار عدد كبير جدا من البودى جاردات والبلطجية بداخله .. ورغم أن المحضر سالف الذكر مرفق به تقرير طبى ومؤكد به الاصابات البالغه التى طالت أبوجامع الا أنه تم حفظه ..

 

ويضرب أبو جامع أخماس فى سداس كيف يتم حفظ محضر يرتقى الى اتهامات بالشروع فى القتل .. فهذه الاصابات كادت تودى بحياته وحياة أصدقائه الذين كانوا يسهرون معه ..

 

هل يعقل أن يدار ” مركب سياحى ” على كورنيش المعادى بهذا الاسلوب وهذا الشكل .. هل تغيب ممارسات هذه المديره وكل من يحيطون بها عن الاجهزة الامنية ..

 

هل لا يعلم أحد أن هذا المركب يأوى المسجلين خطر والخارجين على القانون كلها .. تساؤلات تم طرحها بعد حفظ المحضر الخاص بالتعدى على شاب كان يسهر بصحبه أصدقائه داخل المركب .. ورغم أن، هذا المركب به نايت كلوب وديسكو الا أن زواره كثيرون .. ويمارس أعماله حتى العاشره صباحأ مما يخالف قوانين السياحة .. ويكتظ بالفتيات العاريات وفتيات الريكلام وغيرهن من الساقطات الاتى اعتدن السهر داخل هذا المركب فى حراسة كامله من عدد كبير جدا من المسلحين بمختلف الاسلحة ..

عدد من البودى جاردات ما أنزل الله به من سلطان .. لا يصدق عقل أن مركب على كورنيش المعادى يمارس به كل التجاوزات والمخالفات ويدار بواسطة سيدة يلقبونها بالمرأة الحديديه داخل المركب ..

ترى ما هى قصة نهى ولماذا تتحرك بكل هذه الحرية ولماذا تحيط نفسها بكل هذا العديد من البلطجية والبودى جاردات .. ولماذا حفظ المحضر المحرر من قبل شاب تم الاعتداء عليه بشكل وحشى .. كلها تساؤلات تبحث عن اجابة ..

من يحمى نهى داخل مركب الموت على كورنيش المعادى .. حادثة أبوجامع ليست الاولى ولن تكون الاخيرة فى ظل وجود هذا العدد من الخارجين على القانون ..
لدينا العديد والعديد من الوقائع التى حدثت داخل هذا المركب وسنتحدث عنها تباعا

0

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق