قصة النحات الذى احترف النصب واللصوصية بقطعه اثار مزيفه فى القاهرة الكبرى

4 ديسمبر 2019آخر تحديث :
قصة النحات الذى احترف النصب واللصوصية بقطعه اثار مزيفه فى القاهرة الكبرى

محمد عبده كون عصابة من الشياطين لاصطياد الضحايا ونهب أموالهم بالخديعة والتزوير

يبدو ان السقوط المروع لاباطره النصب بالاثار والقبض عليهم متلبسين بتهمه الخداع والتزوير لم ولن تكون رادعه لهم .. ويبدو أن فترات السجن التى يقضونها خلف القضبان لا تكون ابدا رادعه لهم .. فمن اعتاد على الكسب السريع الحرام بأساليب باطله لا يمكنه التوبه مهما حدث ..

تابعنا قبل عدة سنوات سقوط واحده من اخطر العصابات المحترفه التى استولت على أموال البسطاء وخدعتهم بتماثيل مزيفه وحكايات مزوره عن تجارة الاثار ..

وكانت تلك القضيه هى حديث الرأى العام فى مصر لان عتاه الاجرام واخطر محترفى النصب باسم الاثار سقطوا فيها .. ومن أهم واخطر هؤلاء شخص يدعى ” محمد عبده ” يعمل نحاتا أى تخصصه نحت وابداع التماثيل وهذه لمن لايعلم مهنه ساميه .. لان محترفها يطلق عليه لقب فنان ويبدو ان محمد عبده هذا استهوته اللعبه وغواه لقب الفنان ..

فأبدع فى أشياء كثيرة لعل أهمها على الاطلاق النصب والتزوير .. فقد التف حول عصابة محترفه يقودها شخص ضليع فى الاجرام وبعد تكرار جرائمهم وبعد سقوط العديد فى شباكهم وتعددت ضحاياهم .. سقطوا جميعا متلبسين بعمليات النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال الغير بالباطل بالاضافه الى تهمة التزييف والتزوير والسرقه .. فكلما يحترف عبده النحت استغل موهبته فى خداع المواطنين بقطعه اثريه مزيفه ، أبدعها باتقان لدرجة ان المواطن البسيط لا يمكنه تميزها من الاصليه ..

وبهذه القطعه التى يبتكرها عبده يخدع العشرات ويستولى على أموالهم .. حتى حانت اللحظة الحاسمة وفى احدى أهم المناطق الراقيه بالقاهره الجديدة .. سقط كل هؤلاء متلبسين بالنصب والتزوير .. ولكن ويا اسفاه ..

استغل بعض المحامين المهره ثغرات القانون واخرجوهم من السجن .. مع انه كان من المفروض ان يتم اعدام هؤلاء لتلاعبهم ونصبهم بحضاره وطن بالكامل ..

ما يعنينا الان هو خروج عبده من السجن بعد مداولات عديدة فى هذه القضية .. واعتقد الجميع انه سيخرج تائبا ولكن هيهات هيهات .. فمن احترف اللصوصية وسرقة المال من الابرياء بهذه السهوله كيف له أن يتوب .. مجرد قطعه اثر مزيفه يستطيع بها هذا الشخص أن يستولى على مئات الالاف بل الملايين دون مبالغه .. ولما لا ، طالما أن راغبى الكسب السريع يتواجدون بكثره .. ولما لا وهناك من يسلم نفسه لهذا النصاب ويدفع الملايين من أجل قطعه اثار مزيفه ..

 

خرج محمد عبده من السجن ليواصل مسيرته الناجحه فى الخداع والاحتيال والتزوير ونجح بفضل عدد من المساعدين وأعوان الشيطان فى أن يصطاد ضحايا جدد .. ولكن فى هذه المره بكنية جديدة وشكل جديد وصفات جديده بل اساليب جديده فى الخداع فقد استقل عن العصابه القديمة وكون عصابه لنفسه وبنفسه وضم اليها عدد كبير من أعوان الشطان وبمساعدتهم اصطاد عدد كبير من الضحايا ونجح الاستيلاء على أموالهم بقطعه اثار مزيفه من ابداعه .. ولما لا وهو نحات بارع وابن نحات ماهر ومتمكن .. ولما لا وهو يجيد كل اساليب الخداع واللصوصيه والتزوير ..

سقط عدد كبير من الضحايا وذاع صيته فى الشوارع والمناطق .. الجميع يبحثون عن نصاب بنفس مواصفات عبده استولى منهم على مئات الالاف وفص ملح وداب .. الجميع يستغيثون دون أن يستطيعوا تحرير محضر واحد ضده .. فاللعبه كلها شمال فى شمال .. لازال محمد عبده حرا طليقا يمارس الاعيبه القذره ضد الابرياء ويستولى بالباطل على أموالهم دون أن تطاله يد العداله ..

لذا قررنا الكتابه عنه ونشر فضائحه لعل الاجهزة المعنية تصل اليه وتمنع جرائمه الشيطانيه بحق المواطنين فالجميع يستغيث وهو يضاعف ثرواته الحرام يوما بعد يوم .. سوف نواصل النشر عن الاعيب كل هؤلاء ونفضحهم واحدا تلو الاخر خاصة اننا نستقى معلوماتنا من ضحايا هؤلاء وللاسف لا يستطيعون تحرير محاضر ضدهم ولكننا سنمارس أعمالنا عسى ان يسقط هؤلاء فى قبضة العداله قبل سقوط مزيد من الضحايا فى أيديهم فهم كثر ولديهم أذرع كأذرع الاخطبوط ولكن بعون الله سنتعقبهم ونفضح أساليبهم .. وسنواصل النشر عن كل منهم على حده

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق