راقصة شهير تختطف 4رجال وتطلب فديه لتحريرهم بالهرم

24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
راقصة شهير تختطف 4رجال وتطلب فديه لتحريرهم بالهرم

كتب/سيد جمال

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من تحرير 4 أشخاص احتجزهم كبابجي وراقصة لسرقتهم في منطقة اللبيني بالهرم.

وورد بلاغا إلى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من أحد الأشخاص مفاده احتجاز صديقه وتلقيه اتصالا من مجهولين يفيد بطلب فدية منه، وبعد التأكد من صحة البلاغ وبتتبع هواتف الجناة ومداهمة الشقة، وتبين احتجاز تاجر ملابس وسائق وعاملين اثنين بمطعم، من قبل راقصة تدعى “نجلاء” 33 سنة، وزوجها عرفيا “محمد. ع” 40 سنة، عامل، وسائق سبق اتهامه في 7 قضايا بحوزتهم بندقية صوت.

وتمكن المتهم من القفز من شرفة المنزل إلا أن القوات ضبطته ونقل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته، وتم اقتياد المتهمة إلى ديوان القسم.

وبالاستماع إلى أقوال الضحايا أقروا بأن الراقصة استدرجتهم للشقة بدعوى ممارسة الرذيلة معها، وعقب حضورهم فوجئوا بحضور المتهمين، وادعوا أنهم رجال شرطة، وطلبوا مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحهم، وبمواجهة المتهمة أيدت ما جاء.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق