سقوط “أمبراطور البرشام” في قبضة مباحث الجيزة  

5 نوفمبر 2019آخر تحديث :
سقوط “أمبراطور البرشام” في قبضة مباحث الجيزة  

 كتب/ سيد جمال

أحبط رجال مباحث الجيزة ترويج 7100 قرص مخدر، بمنطقة الجيزة، غرب المحافظة، بعد ضبطهم بحوزة واحد من أشهر تجار المخدرات بالمنطقة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع، بورود معلومات اكدتها التحريات للمقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، ومعاونه الرائد هشام فتحي، مفادها قيام “ج.ج.م” 31 سنة، بدون عمل، مقيم بدائرة القسم، ” بمزاولة نشاطا اجراميا في مجال الاتجار بالعقاقير المخدرة مستخدما سيارة ملاكي ومتخذا من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطه الاثم.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية أمكن ضبطه بالمنطقة سكنه حال استقلاله سيارة ملاكي مستاجرة وبحوزته 7100 قرص لعقار الترامادول المخدر، 2 هاتف محمول، 82 ألف جنية مصري، وتمكنت القوات من اقتياده إلى ديوان القسم.

 

وبمواجهته اعترف خلال التحقيقات أمام العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة بحيازته للاقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف لتسهيل ترويجها لعملائة والمبلغ المالي من حصيلة بيعها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق