بيانات الرقم القومى فضحت أخطر ملعوب للاستيلاء على أراضى الغير فى ابو النمرس بمباركة المستشار عمر

20 أكتوبر 2019آخر تحديث :
بيانات الرقم القومى فضحت أخطر ملعوب للاستيلاء على أراضى الغير فى ابو النمرس بمباركة المستشار عمر

>> وثائق رسمية تؤكد أن ورثه فتحى الدين عبد الغنى عماره على حق وانهم تعرضوا لمخطط بشع لسلبهم حقوقهم

 

> خمسة أفدنه وعشرين قيراطا فضحوا الشياطين على طريق المريوطية بعد ارتكاب أخطر جريمة تزوير ونصب

كتب / طلعت عبد الرحمن 

تحدثنا قبل عدة أيام عن وقائع أبشع واغرب جريمة تزوير ونصب بحيله شيطانية مبتكرة ، لا تخطر على قلب بشر ..حيث أعاد محترفى النصب شخصا ميتا الى الحياة ومن خلال التزوير سطوا على مساحه 6 أفدنه يمتلكها ورثه أحد الاشخاص المتوفين والذين كانوا يؤجرونها لشخص يدعى ” تمام عارف حسانين ” كما نشرنا فى الفتره الماضيه .. ورغم استيلاء هؤلاء الاشخاص على الارض وحراستها بحفنه من المسجلين خطر والمسلحين بالاسلحة الاليه .. الا ان اصرار أصحاب الحق على استعادة حقوقهم وتسلحهم بالعزيمة واليقين جعلهم يسعون فى كل اتجاه لافساد مخطط هؤلاء الاجرامى وكشف الحقيقه كامله امام الجهات المعنيه لاسترداد أرضهم المسلوبه ..

 

حصلنا على العديد والعديد من المستندات التى تؤكد صحة موقف الورثه وتثبت بما لايدع مجالا للشك أنهم وقعوا فى قبضه عصابات محترفه تحكمها قوانين الغاب ويرعاها بعض الاشخاص الذين يدعون انهم اصحاب مناصب عليا لدرجه ان أحدهم يدعى ” عمر ” ويدعى أنه مستشار بأحدى الجهات الهامه .. أكدت بيانات بطاقه الرقم القومى للمدعو ” فتحى عبد الغنى يوسف عماره ” انه ليس الشخص المستحق للارض ..

 

وأن المالك الحقيقى لهذه الاراضى هو “فتحى الدين عبد الغنى عماره ” وهذه أول مخالفه أكدتها بيانات بطاقه الرقم القومى حيث يوجد اختلاف جوهرى واساسى فى “الاسمين” كما تؤكد البيانات وفاه المالك الحقيقى للارض وهو فتحى الدين عبد الغنى عماره وان ورثته هم أصحاب الحق الوحيدين فى تلك الارض .. ولا ينازعهم فيها أحد ، اما الشخص الاخر الذى ادعى ملكيه الارض فهو شخص اخر لاعلاقه له بشئ ولكنه استغل تشابه الاسماء واستولى على أراضى لا تحق له .. أما الوثيقه الاخرى والتى تؤكد يقينا ان مالك الارض الحقيقى هو فتحى الدين عبد الغنى عماره فهى وثيقه رسميه معتمدة من السجل العينى التى تؤكد أن هذه الارض الت الى السيد فتحى الدين عبد الغنى عن طريق البدل ومساحتها خمسة أفدنه وعشرين قيراطا .. وأن عملية البدل من خلال مزاد علنى بينه وبين هيئة الاوقاف المصرية مالكه الارض الاساسيه .. أما ما تم استخراجه مؤخرا من السجل العينى لمصلحة ” فتحى عبد الغنى يوسف ” فهو لا أساس له من الصحة لان كل ما بنى على باطل فهو باطل ..

 

ولاننا حصلنا على مستندات رسميه دامغه فنحن ننشر صور زنكوغرافيه منها لتوضيح الحقيقه ومساعدة الملاك الحقيقين على استرداد أراضيهم المسلوبه بقوه السلاح ..

 

فدوله القانون لا تعترف بمنطق القوه .. وعمليات التزوير والنصب والاحتيال ما هى الا جرائم يعاقب عليها القانون .. تلك الوثائق الدامغه التى خرجت من أروقه قانونية ورسمية وحكومية معتمدة لا ولن تحتمل التأويل وسنكشف أخطر عملية تزوير ونصب واستيلاء على أملاك الغير خاصة ان كل البيانات تصب فى مصلحة الورثه الحقيقيين لفتحى الدين عبد الغنى عماره ولازالت المستندات والوثائق تظهر تباعا لكى تعود الحقوق لاصحابها .. هكذا أكد المستأجر ” تمام عارف حسانين وورثه الارض الحقيقيين ..

 

والذين اكدوا ان كلهم يقين من تطبيق القانون وكشف الفساد مهما حدث وأن عمليات النصب التى تكررت فى السنوات الاخيره لابد ان تتوقف .. وأشار الورثه الى ان هناك عديد وعديد من المستندات سيتم نشرها لفضح ذلك المخطط الذى يهدف للاستيلاء على أملاك الغير والاستعانه فى ذلك بمسلحين ومدعين ..

وسنواصل النشر لكشف الحقيقه ومساندة المظلومين حتى يستردوا حقوقهم 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق