حق الرد مكفول .. المحامية دينا عدلى حسين لبوابة الجريمة : موقفنا سليم 100 % ومهمتنا الدفاع عن حقوق الناس وحماية حقوق القصر

20 أكتوبر 2019آخر تحديث :
سامح عاشور
سامح عاشور

وصل موقع بوابة الجريمة ردا من الاستاذة دينا عدلى حسين المحامية حول ما تم نشره بتاريخ 15 / 10 / 2019  تحت عنوان ” بالمستندات : ميراث ضائع وشكوى لنقابة المحامين تكشف اسرار الخلاف المثير بين مواطنه مصرية ومحامية شهيره ”

ونحن ننشره كما جاء طبقا لمبدأ حق الرد مكفول بالقانون .. وذلك لاننا نتبع سبل المهنيه والنزاهية .. وننتهج الحيادية فى كل ما ننشره ونحن لسنا مع أحد ضد أحد .. لذا ننشر الرد كما جاء على لسان الاستاذة دينا بالكامل

 السيد الاستاذ / طلعت عبدالرحمن ..  الموقر

 رئيس تحرير بوابة الجريمة

 تحية طيبة وبعد ،،،

 

بتاريخ 15/10/ 2019 وعلي موقع بوابة الجريمة الالكترونية التي تراس رئاسة تحريرها سيادتكم ، فؤجئت بنشر خبر مكذوب ومضلل ومخالف لصحيح الواقع رفق مستندات عبارة عن شكوي مقدمة من السيدة / إيمان فايز يوسف المهدي احد الورثة في احدي القضايا التي يباشرها مكتبي الخاص ، وهي احد خصوم الورثة الموكلين الخاصين بي

 

وبمطالعة الخبر المنشور علي موقعكم والذي يعد قذف وسب وتشهير في حقي وحق الموكلين الخاصين بي ، وطبقا للقانون فان حق الرد مكفول لي عن شخى وعن موكلينى لرد اعتبارهم والحفاظ علي سمعتي وسمعة المكتب خاصة وان هذا النشر قد طالعة الكافة والخاصة .

 

لذا اتقدم لسيادتكم بشرح مختصر ووافي ردا علي كل معلومة مغلوطة مكذوبة قد نشرت ، وانا علي ثقة تامة من حسن نية سيادتكم وعدم سوء القصد لي أعلمه عن سيادتكم من إحترافية ومهنية ، وان ما نشر كان بناء علي مستندات منقوصة مقدمة لسيادتكم من قبل السيدة / ايمان فايز يوسف المهدي والتي في حقيقتها لا تعد مستندات رسمية قانونية يعتمد عليها لانها مجرد شكوي مغلوطة مقدمة لسيادتكم .

 

واذ اتقدم لسيادتكم بكافة المستندات والادلة التي تثبت ذلك لتنشروها علي موقعكم حتي يطلع عليها الكافة والخاصة ممن اطلعوا علي غير ذلك من اكاذيب وذلك علي النحو التالي بيانه :-

 

  • ردا علي ما جاء بمقال سيادتكم من جمل صريحة في شان مماطلتنا للسيدة / ايمان فايز يوسف المهدي في حصولها علي ميراثها الشرعي والتواطؤ مع شقيقها المرحوم / محمد فايز يوسف المهدي – رحمة الله عليه – والسيدة / نهاد والدة القاصر / عبدالرحمن فايز يوسف المهدي وعدم قيامه بسداد مصاريف علاج والدتهما حال حياته نحيط علي سيادتكم علما وبالمستندات:-

  • ان المرحوم / محمد فايز يوسف المهدي – رحمة الله عليه – موكلي آنذاك قد قام بسداد كافة مصروفات العلاج والمستشفيات لوالدته متعها الله بالصحة والعافية ( بمستشفى الشيخ زايد مدينة 6 أكتوبر والمنيل الجامعى  وجلوبال بمدينة 6 أكتوبر ودار المنى للعلاج الطبيعى) وذلك حسبما هو ثابت بأصول الفواتير التى أطلعتم عليها وحصلتم على صورة منها .

 

 

  • اما بشأن إمتناع موكلى حال حياته ووالدة القاصر أرفق لسيادتكم كافة الإقرارات والإيصالات التى تفيد قيام السيدة / إيمان فايز يوسف المهدى ووالدتها السيدة أحلام عبده محمد وزوجة والدها السيدة منال عبده بإستلامهم مستحقاتهم المالية من الميراث الشرعى الخاص بهم سواء كان إيجارات المحلات أوحصيلة بيع المحلات أو عقارات وذلك حسبما هو ثابت بالعقود الثلاثة المسلمة لسيادتكم التى تثبت صحة ذلك .

 

الأمر الذى يفيد عدم إمتناع الورثة التابعين لمكتبى بتسليم السيدة المذكورة والأخريين مستحقاتهم المالية الخاصة بهم فى الميراث.

 

وأرفق لسيادتكم المستند الذى يفيد قيام السيدة /إيمان فايز يوسف المهدى بشراء نصيب والدتها بالكامل على المشاع إعتباراً من شهر 3/2018 ولم ينازعها شقيقها المرحوم محمد فايز ذلك مما يؤكد حصولها على ميراث والدتها بالكامل .

 

  • اما بشأن بالرد على ما نشر من قيامى بقبول وكالة شقيقها رحمة الله عليه بعد قيامها بإلغاء وكالتها ، فهذا أمر لا أساس له من الصحة على الإطلاق حيث أن المرحوم محمد فايز ووالدته قد قاما حررا توكيل عام قضايا لمكتبنا بتاريخ 25/5/2017 ، وذلك قبل قيام السيدة /المذكورة بتحرير توكيلها بثلاثة ايام 28/5/2017 وليس كما ورد بالنشر هذا وان التوكيل الذي حررته سيادتها لا يخص عمل بعينه كاعلام الوراثة او التفاوض علي تقسيم الميراث حيث ان المرحوم محمد فايز هو الذي تقدم باستخراج كافة الاوراق بناء علي طلبه كما هو ثابت بالمستندات المرفقة .

 

  • اما في شان امتناع المكتب والذي يعد الممثل القانوني لشقيقها المرحوم محمد فايز وزوجته والقاصر فان كافة اصول المستندات تم عرضها علي النيابة الحسبية من قبل المرحوم/ محمد فايز بصفته المدير المعين بلا اجر علي مال القاصر انذاك ولا علاقة للمكتب الخاص بنا بتلك المستندات .

 

 

  • اما بشان ما جاء علي لسان السيدة / ايمان فايز بتشوية سمعه السادة المحامين / شريف علي البحراوي وبدر سعد علي فلا علاقة لهما بالسيدة المذكورة فهم وكلاء لورثة آخرين وهي احد الخصوم .

هذا فضلا عن قيامها باختلاق موقف قانوني مغايرلا اساس له من الصحة حيث انها قامت باضافة اسم الاستاذ / بدر سعد علي وكيل القاصر في قرار الغاء توكيل والدتها السيدة احلام عبده علي الرغم من عدم وجود اسمه بالتوكيل الاصلي حسبما هو ثابت لسيادتكم من واقع التوكيلات المرفقة

 

  • أما ما جاء نشره بشأن الشيك المدعي باستيلائه فهذا الشيك لا يخص السيدة المذكورة ولم يكن بحوزتها ولا علاقة لها به ولم يصدر منها او لها وهناك محاضر وبلاغات ضدها وضد مصدر الشيك للتواطؤ فيما بينهما لامتناعه عن صرف الشيك وهذا امر يحسمه القضاء ومرفق لسيادتكم ان الشيك كان بحوزة المكتب بالمستندات الرسمية من قبل تاريخ نشرها بالجريدة او اختلاق ايه مواقف قانونية مضللة لا جدوي لها .

 

واذا اتقدم لسيادتكم بكافة المستندات التي تثبت صحة

كلامي لنشره حرصا علي سمعتي وسمعه موكليني والمحامين الوارد اسمائهم بالمقال .

 وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

 

                                                                                   مقدمه لسيادتكم

                                                    دينا عدلي حسين

                                                                                 المحامية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق