جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوح داخل منزله في الطالبية

10 أكتوبر 2019آخر تحديث :
جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوح داخل منزله في الطالبية

كتب/سيد جمال 

عثر رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، على جثة شخص في منتصف العقد الثالث من العمر مقتولا داخل منزله بمنطقة الهرم، وتظهر علامات طعنات نافذة برقبته وجسده أودت بحياته .

 

وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة ، تلقي اخطارا من قسم شرطة الطالبية بالعثور على جثة شاب يدعى “أسيوطي” من سكان شارع المغربي بحي الهرم مقتول داخل منزله. بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر بها عدة طعنات نافذه بالرقبة داخل منزله وتم نقل الجثة الى المشرح تحت تصرف النيابة العامة.

 

وعلى الفور امر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء محمود السبيلي مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسةالعقيد محمد امين محمد امين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم محمد غراب وكيل فرقه الطالبية والرائد احمد عصام رئيس مباحث قسم شرطه الطالبية والنقيب محمد اشرف معاون مباحث قسم شرطه الطالبية بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف غموضها.

 

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق