خبايا مثيرة وراء مقتل لواء شرطة بالمعاش بالطوابق فيصل

23 يوليو 2019آخر تحديث :
خبايا مثيرة وراء مقتل لواء شرطة بالمعاش بالطوابق فيصل

كتب / سيد جمال

48 ساعه احتاجها رجال المباحث لكشف ملابسات اختفاء ضابط برتبة لواء بالمعاش، بمنطقة المنشية بفيصل ، وذلك عقب العثور عليه مقتولا داخل حجرة ضيقة ملحقة بشركة بلاستيك في شارع سيد كرم المتفرع من المنشية بمنطقة فيصل،

البداية كانت عندما تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاته ، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا بالواقعة من شرطة النجدة

وعلى الفورأمر بتشكيل فريق بحث ترأسه اللواء محمد الألفي نائب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة واللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفيش مباحث الهرم والرائد اسلام السيد والرائد محمد سعودي والرائد هاني عجلان معاونى مباحث الهرم والقوة المرافقه المكونه من أمناء الشرطة جمعه وزين و خالد و قطب ورضا وعماد و محمد وعثرت قوات الأمن على جثة الضابط مقتولا داخل حجره ضيقة القريبة من شركة بلاستيك بمنطقة المنشية بالطوابق فيصل

 

الجزء الأول من المجهودات الأمنية كان من نصيب رجال المعمل الجنائي وفريق من النيابة العامة بمشاركة ضباط مباحث الهرم في معاينة دقيقة لمسرح الجريمة، والاهتمام بأدق التفاصيل التي قد تقودهم إلى حل اللغز.

 

 

وكشفت المعاينة أن الجثة للواء بالمعاش يبلغ من العمر 65 سنة، مقيم مركز كوم حماده محافظة البحيرة، ويمتلك شركة بلاستيك بمنطقة فيصل منذ 7 سنوات، وبها آثار ضربة في مؤخرة الرأس بوساطة آلة حادة مع اختفاء هاتفه المحمول وحافظة نقوده، لتشير إلى أن السرقة هي الدافع لارتكاب الجريمة التي وقعت في الرابعة فجرا.

 

عمد اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامه لمباحث الجيزة فحص الشارع محل الواقعة موجها بالتحفظ على كاميرات مراقبة خاصة بمحل سوبر ماركت وصيدلية وتفريغ محتواها.
انتشر رجال الشرطة بالشارع ما بين سماع أقوال العاملين في الشركة ملك الضحية ورواية شهود عيان، وحديث الجيران عن دماثة أخلاقه وأنه كان منتظما في الصلاة خاصة الفجر.

 

 

وعكف العقيد محمد راسخ مفتش مباحث فرقة الهرم، على فحص العاملين الحاليين والسابقين في الشركة، والمترددين على العقار خلال الأيام القليلة الماضية تزامنا مع توسيع دائرة تفريغ كاميرات المراقبة لتشمل المنطقة بالكامل في ظل عدم وضوح صورة بعضها “تصوير ليلي”

 

 

في أثناء عملية الفحص التي كلف بها معاونا مباحث الهرم أظهرت كاميرات المراقبة أحد الأشخاص لحظة دخوله وخروجه العقار في توقيت متزامن لارتكاب الجريمة،

وبمعالجة الصور التي التقطت توصلت التحريات إلى هوية المشتبه به الرئيسي الذي حمل مفاجأة.

 

 

تحريات العقيد محمد راسخ والرائد محمد سعودي أشارت إلى أنه يدعى “محمد” 30 سنة، وشهرته “أبو ندى” سائق توك توك، وكان يعمل حارسا للعقار محل الواقعة في وقت سابق.
بالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بضبط المتهم ومواجهته بالأدلة والتحريات.
عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المُعدة له، وأقر بجريمته بدافع السرقة مستغلا سابق معرفته باحتفاظ الضحية بمبالغ مالية في الشركة، وأنه انتظر انتهاءه من أداء صلاة الفجر وباغته بضربة في مؤخرة الرأس بآلة حادة، واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ 800 جنيه

 

وأرشد المتهم عن المحل الذي باع له الهاتف وتم إعادته، ليسدل رجال البحث الجنائي بفرقة الهرم الستار على واحدة من القضايا التي حظيت باهتمام الرأي العام على مدار الأيام السابقة.

وصرحت النيابة العامة بتشريح جثة الضابط القتيل وطلبت تقريرا طبيا حول أسباب الوفاة وسرعة إنهاء اجرات الدفن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق