تفاصيل مصرع فلاح في مشاجرة علي ملكية أرض بالسنبلاوين

11 أبريل 2019آخر تحديث :
تفاصيل مصرع فلاح في مشاجرة علي ملكية أرض بالسنبلاوين

كتب / محمد عبد العليم

أقدم عدد من أهالي عزبة هارون التابعة لقرية طرانيس العرب مركز السنبلاوين علي إنهاء حياة فلاح ضربا بالعصا بعد أن أصاب عدد كبير من الأهالي بأعيرة نارية بسبب خلاف علي ملكية قطعة أرض تطور إلي نشوب مشاجرة وإطلاق المجني عليه أعيرة نارية عليهم

 

حيث تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية ، يفيد تلقي العميد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين إشارة من مستشفى السنبلاوين العام بوصول (يوسف ص ط) فلاح ومقيم بقرية طرانيس العرب دائرة المركز .. جثة هامدة  وإصابة 9 آخرين ادعاء مشاجرة.

 

وعلي الفور انتقل الرائد أحمد النجار رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقيبان ” نصر نجم، محمد الشامي” إلي مكان الواقعة، وأكدت التحريات وجود نزاع على ملكية قطعة أرض زراعية بقرية هارون التابعة للوحدة المحلية ببرقين، بين المجني عليه المدعي ملكية الأرض حيث توجه لاستلام الأرض محل النزاع وعندما اعترضه عدد من الأهالى نشبت مشاجرة بينهم فقام المجني عليه بإطلاق أعيرة خرطوش عليهم، ما تسبب في إصابة 9 منهم، فانهال الأهالي عليه بالضرب بالعصي حتي أودو بحياته .

 

وتمكن ضباط البحث الجنائي بالإشتراك مع قوة من الأمناء ” وائل ناجي، السيد أبو العز، محمد فتحي، إبراهيم غزال، إبراهيم صقر، أيمن صبري” من ضبط المتهمين وفرض كردون أمني لحفظ الأمن بنطاق القرية .

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6686 جنح السنبلاوين لسنة 2019 وتولت النيابة العامة التحقيق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق