حبس 5 متهمين بالتشاجر مع 3 ضباط داخل الحجز بدار السلام 4 أيام

11 أبريل 2019آخر تحديث :
حبس 5 متهمين بالتشاجر مع 3 ضباط داخل الحجز بدار السلام 4 أيام

كتب/خالد الشربيني

أصدرت نيابة حوادث جنوب القاهرة قرارا بحبس 5 متهمين بتهمة التعدي على 3 ضباط بقسم شرطة دار السلام 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت النيابة لهم تهمة التعدي على السلطات، وأمرت بعرض المتهمين على الطبيب الشرعي، لبيان ما لحق بهم من إصابات.

 

وكشف التحقيقات ومعاينة النيابة للمتهمين، عن عدم وجود أية إصابات ظاهرية بجسد المتهمين.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين 5 أشخاص من عائلة واحده وبينهم محام، سبق اتهامهم بالتشاجر وحيازة أسلحة، وتم حبسهم على ذمة القضية وحدد لهم جلسة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، والتي قضت ببرائتهم من أول جلسة، وتم ترحيلهم، إلى حجز قسم شرطة دار السلام، تمهيدا للإفراج عنهم، وأثناء ذلك نشبت مشاجرة بين المتهمين 5 مع ضباط الشرطة وأفراد الأمن بالحجز.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال ٣ من الضباط محرري المحضر، والذين أكدوا أن المتهمين قاموا بالتشاجر معهم داخل حجز القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي صدرت قرارها السابق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق