مفاجأت حول ضبط 100 فرش حشيش بحوزة عميد شرطة بالمعاش في الطالبية

11 أبريل 2019آخر تحديث :
مفاجأت حول ضبط 100 فرش حشيش بحوزة عميد شرطة بالمعاش في الطالبية

كتب/سيد جمال

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن مفاجأت مثيرة، حول واقعة القبض على عميد شرطة بالمعاش، وبحوزته 100 فرش حشيش، بمنطقة الطالبية، وتبين أنه كان يعمل مأمورا بأحد السجون، أثناء فترة عمله، كما تبين أن المتهم الثاني في الواقعة، بلطجي، وكان مسجونا على ذمة أحد القضايا، ويعمل في تجارة المخدرات.

 

كان نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط ترويج 100 فرش حشيش، بعد ضبطهم بحوزة عميد شرطة بالمعاش، وعاطل، بدائرة قسم شرطة الطالبية.

 

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها إتجار علاء الدين. ح. أ، عميد شرطة بالمعاش، عمار.س.س.إ، عاطل، في المواد المخدرة.

 

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية بعد استئذان النيابة العامة، والقبض عليهما بدائرة قسم شرطة الطالبية، وضبط بحوزتهما حقيبتان يحتويان على 100 فرش حشيش، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررالمحضر رقم 6577 جنح قسم شرطة الطالبية، لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق