السيطرة على حريق مطعم في المهندسين

10 أبريل 2019آخر تحديث :
السيطرة على حريق مطعم في المهندسين

كتب/سيد جمال

تمكنت 5 سيارات إطفاء من السيطرة على حريق شب اليوم الأربعاء، بمدخنة مطعم شهير بشارع البطل أحمد عبد العزيز، وتبريد آثار الحريق دون خسائر بشرية، فيما تمت إفاقة فتاة تعرضت لضيق تنفس بسبب رائحة الدخان، وحالتها مستقرة لا تحتاج إلى نقلها للمستشفى، حسب إفادة المسعفين، شهد مكان الحريق حضور مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، ومحمود الخولي معاون مباحث قسم شرطة العجوزة، وتبين اندلاع النيران فى مدخنة مطعم بالعقار رقم 47 بشارع البطل أحمد عبد العزيز، وصعد رجال الإطفاء إلى سطح العقار المكون من 8 طوابق، وفتحوا جانب من المدخنة وتولوا إطفاء النيران.

 

 

وأكد أحد رجال الإطفاء المتعاملين مع الموقف، نشوب الحريق فى المدخنة بسبب تراكم الدهون، مؤكدًا على ضرورة تنظيف المداخن وعمل الصيانة الدورية لها، لتجنب مثل تلك الحوادث، وأكد على تبريد النيران لضمان عدم تجددها، وفحص المدخنة باستخدام كشافات رجال الإطفاء للتأكد من سلامة المكان بعد الإطفاء.

 

 

 

 

فرضت قوات الأمن كردونا على المكان ومنعت الاقتراب من موقع الحريق، كما دفعت الإدارة العامة بالمرور بتعزيزات لتسيير الحركة المرورية خلال التعامل مع الحريق، وهو ما تم بالفعل، إذ اتسمت الحركة المرورية بالسيولة فى مكان الحريق بشرع البطل باتجاه جامعة الدول العربية، إذ رفعت الأوناش جميع السيارات المركونة والإشغالات بالمكان، واصطفت سيارات الإطفاء إلى جوار الرصيف، وتولى رجال المرور تسيير الحركة دون أزمة مرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق