شهم الحوامدية حاول إنقاذ طفل سقط في النيل فغرق معه

10 أبريل 2019آخر تحديث :
شهم الحوامدية حاول إنقاذ طفل سقط في النيل فغرق معه

كتب/سيد جمال

انزلقت قدم تلميذ إعدادي لا يتجاوز عمره 13 سنة، ليسقط بنهر النيل، عند منطقة المعدية بالحوامدية بالجيزة، وجرفت المياه الطفل وتبين عدم إجادته السباحة، وتعرضه للغرق، وشاهد الموقف شابًا بادر بالقفز إلى نهر النيل لانتشال الطفل ومساعدته، لكن المياه جرفته بدورها، ليغرق هو الآخر، وتكثف قوات الانقاذ النهري جهودها، لمسح المنطقة ومجرى النيل فى نطاق الحادث من خلال الأوناش، علاوة على الاستعانة بغطاسين للبحث عن الجثمانين، وتم تحرير محضرًا بالحادثة، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

 

ترجع بداية الواقعة إلى تلقي المقدم سمير رفعت، نائب مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي يفيد سقوط طفل في مياه نهر النيل، بمنطقة المعدية بالحوامدية، وغرق شاب آخر قفز إلى مياه نهر النيل فى محاولة لانقاذ الصغير، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

 

 

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء تواجد طالب يدعي «أحمد.م.ر» 13 سنة، على الأتوبيس النهري، انزلقت قدماه وسقط بالمياه، وجرفه التيار وغرق لعدم إجادته السباحة، وعندما شاهده «محمد.ف» 31 سنة، قام بالنزول في مياه النيل، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لما يتمكن من إنقاذه، توفيّ هو الآخر غرقًا.
 وهرعت قوات الإنقاذ النهري لانتشال الغريقين بمكان الحادثة، أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق