طالبات الثانوى يمزقن أجسادهن بأمواس الحلاقه فى الأسكندرية

2019-04-04T13:30:41+02:00
2019-04-04T13:41:25+02:00
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
طالبات الثانوى يمزقن أجسادهن بأمواس الحلاقه فى الأسكندرية

كتب / شريف الديروطى 

في تقليعة جديدة تحدث لأول مرة .. قامت طالبات بالصف الأول الثانوي ببإحدى مدارس الثانوى بالإسكندرية  بإسالة دماء أنفسهن داخل المدرسة وزميلاتهن باستخدام أمواس حلاقة محاولات نشر التقليعة الجديدة داخل المدرسة بدعوى أنها تؤدي إلى الراحة والتغيير .. التقليعة الغريبة تتشابه مع طقوس بعض الشيعة بإسالة الدماء في يوم عاشوراء مع الفارق !!

القصة بدأت بطالبة بالصف الأول الثانوي تدعى «ما…» حيث قامت بتشريح يديها وأجزاء من جسدها من خلال « دبوس» وشفرة حلاقة وبدأت في إقناع بعض وميلاتها بتقليدها للشعور بالراحة .. وقالت لهم: لما أكون مخنوقة بعمل كدة وبعدها أشعر براحة كبيرة .. اقتنعت بالفكرة زميلتها «ك» و«م» وقامت الأولى بتمزيق أزرع الإثنين في حمام المدرسة وامتدت الظاهرة إلى الفصل وحدثت حالة صراخ وفوضى حتى تمت السيطرة على الموقف بفصل كل طالبة خمسة أيام ..

الواقعة تعكس إنهيار العملية التعليمية بالمدرسة التابعة للمعاهد القومية وما وصلت إليه الفوضى وترك الفصول بدون مدرسين ولا مشرفين ولا أخصائيين والتركيز على سناتر الدروس الخصوصية ..

واستكمالا لحالة الفوضى غير المسبوقة التي تتميز بها المدرسة توجه عدد من أولياء الأمور « سيدات» إلى المدرسة لتقديم شكوى بشأن تداول فيديوهات رقص بنات في المدرسة .. وتم تقديم الفيديوهات إلى ناظرة الثانوي لغات ايناس مخيمر وتبين أن وصلات الرقص صحيحة وكانت يوم تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوي بالمدرسة ..

انهيار العملية التعليمية واختفاء المعلمين والمشرفين من الفصول والمدرسة ينذر بكارثة .. حيث تدير المدرسة ناظرة مغلوبة على أمرها تقوم بتسيير الأعمال في حين أن من يدير الفوضى داخل مدارس محمد كريم فعليا مجموعة من مافيا أوكار الدروس الخصوصية يتزعمهم وكيل بدبلوم معلمين ..

يذكر أن مدرسة محمد كريم مدينة للتأمينات بـ 11 مليون جنيه وقرض 6 ملايين جنيه لقطاع الباصات وصادر حكم نهائي وبات بنزع الأرض المقام عليها المدرسة وتسليمها لمالكها الأصلي .. وقدم مجلس إدارة المدرسة استقالته ورفضت الجمعية العمومية للمدرسة الميزانية وقالوا أن بها تلاعب وأن أموال المدرسة منهوبة .. واختفت مسئولة الحسابات بالمدرسة « منى القرموطي» في ظروف غامضة ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق