مديرية أمن الشرقية تفتح مبادرة ” كلنا واحد ” لبيع السلع الغذائية إستعدادا لشهر رمضان

2 أبريل 2019آخر تحديث :
مديرية أمن الشرقية تفتح مبادرة ” كلنا واحد ” لبيع السلع الغذائية إستعدادا لشهر رمضان

كتب – حازم الطاروطى

تحت شعار ” كلنا واحد ” أطلقت وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق مبادرة لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان فى العديد من المنافذ بمختلف المحافظات ضمن استراتيجية الوزارة التى تهدف إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور .

 

فى الشرقية افتتح اللواء جرير مصطفي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية عدة منافذ لبيع السلع الغذائية لوزارة الداخلية ضمن مبادرة ” كلنا واحد ” حيث شهدت اليوم إقبالاً كثيفاً من المواطنين في أول يوم من الإفتتاح أمام مديرية أمن الشرقية وكذلك جميع مراكز المحافظة وقال العميد عاطف هيكل – مدير إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الشرقية إن مبادرة

” كلنا واحد ” تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار موضحاً أن اقتراب شهر رمضان المبارك كان سبباً رئيسياً فى حرص الجميع على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين والتنسيق مع بعض المصانع للبيع بأسعار مخفضة.

 

وأضاف ” هيكل ” أن هناك تنسيقاً بين المبادرة وبين جميع أجهزة الدولة المختصة والمسئولة عن مراقبة السلع والأسواق لافتاً إلى أن الرقابة لا تقتصر على المواد الغذائية فقط بل ستشمل جميع احتياجات المواطن وذلك للحفاظ على استقرار سعر السلع والمواد التموينية والبترولية وأكد أن المواطن سيشعر بفارق كبير فى الأسعار عند الشراء من منافذ المبادرة مشيراً إلى أن المبادرة والقائمين عليها هدفهم الأساسى رفع المعاناة عن المواطن البسيط وليس الربح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق