” قعدة شذوذ ” وراء أبشع جريمة قتل فى المقطم

2 أبريل 2019آخر تحديث :
” قعدة شذوذ ” وراء أبشع جريمة قتل فى المقطم

كتب / سامح خطاب

أدلى السائق المتهم بقتل مسجل خطر فى العقد السادس عقب قعدة مزاج أعلى هضبة المقطم باعترافات تفصيلية عن جريمته ، مؤكدا أنه تعرف على المجنى عليه قبل الحادث بشهور وتوطدت علاقتهما ويوم الحادث اتفق مع المجنى عليه على تعاطى المخدرات.

 

وأوضح أنه فوجئ بالمجنى يستدرجه ويطلب منه إقامة علاقة شاذة فنشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض “مطواة ” وعقب مصرعه قام بإحراق جثته والهروب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغاً بالعثور على جثة مجهول متفحمة بالمنطقة الجبلية بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث القسم وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه مسجل شقى خطر وأن سائقا زميله 20 سنة وراء ارتكاب الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه تقابل مع المجنى عليه وتوجها للمنطقة الجبلية، محل العثور على الجثة وقاما بتعاطى المواد المخدرة، وحدث خلاف بينهما قام على إثره المجنى عليه بتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه استخلصها منه وقام بتوجيه عدة طعنات له فأودى بحياته، ووضعه داخل سجادة كانا يجلسان عليها وأشعل النيران به، وتخلص من السلاح الأبيض وألقاه فى نهر النيل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق