سلاح ناري وكمية من الحشيش وراء سقوط “بصلة المعجباني|” في أمبابة

30 يناير 2019آخر تحديث :
سلاح ناري وكمية من الحشيش وراء سقوط “بصلة المعجباني|” في أمبابة

كتب_سيد جمال

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في القبض على تاجر مخدرات شهرته ” بصلة المعجباني ” صادر ضده حكم بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، أثناء قيادته سيارة ملاكى وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري بإمبابة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

 

وتم ضبط المتهم “محمد. ج ” وشهرته ” بصلة المعجباني ” بعد ورود معلومات للرائد محمد بهاء عبد الحكيم معاون مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد تردده على دائرة القسم، حيث أنه سابق اتهامة في قضيتين اخرهما 2016 جنح قسم امبابة، مخدرات ومحكوم علية في القضية رقم 2016 جنايات قسم العجوزة مخدرات بالسجن المؤبد وغرامة 100 الف جنية.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، والرائد محمد بهاء من القبض عليه، مستقلا السيارة قيادته رقم ي ه مصر ماركة ميتسوبيشي لانسر  وبحوزتة 6 قطع من مخدر  الحشيش  وزنت 750 جرام، وفرد خرطوش عيار 12، وطلقتين، و4 هواتف محمولة، ومبلغ 21 ألف جنيه.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق