النقيب محمد عزت نموذج مشرف لرجل الشرطة الوطني

28 يناير 2019آخر تحديث :
النقيب محمد عزت نموذج مشرف لرجل الشرطة الوطني

كتب_سيد جمال

لم تكن زيارتنا لقسم شرطة المطرية آلا مصادفه لأنهاء بعض الأجراءات العادية بالقسم ..وفوجئنا بوجه مشرف لرجل الشرطة الوطني الذي نتمني أن يسود في كافة أقسام الشرطة في مصر ..

 

فهو نموذج يحتذي به من حيث المجهود الوفير والانجاز السريع .. واذا نحاول ان نعطي كل ذي حقن حقه .. فلابد ان نقول ان هذه الأشاده ليست منا فقط بل هي أشاده جماعية من كل المترددين علي قسم الشرطة بالمطرية فهذا الرجل شعلة نشاط لايكل ولا يمل ويتعامل مع الجمهور بشكل متحضر اشاد به الجميع وجعل المواطنين يستعدون الثقة الكاملة في رجال الشرطة ..

 

ومصر بحاجه الي مليون “محمد عزت” ليعطي الاحساس بان مصر بخير فهو حقا يستحق ذلك لتعاملة الراقي مع الجمهور وانجازه كافة الاعمال بسرعة متناهية ودقة لا مثيل لها ..

 

 

تابعنا عن قرب اشاده الناس في هذه المنطقة ولمسنا ذلك بانفسنا وهذه شهاده تقدير واحترام لرجل يعرف قدر عملة جيدا ويتفاني من اجلة ..شكرا لكل من يعمل من اجل صورة هذا الوطن، شكرا لكل رجل ينكر ذاته ويبذل قصاري جهده لحل مشاكل الجماهير والتواجد بينهم كواحد منهم، شكرا لكل من يكسب ثقة  الجميع ،شكرا للنقيب محمد عزت بقسم شرطة المطرية

النقيب محمد عزت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق