حكاية المرأه التي جمعت بين زوجين وواجهت السجن في منشاه ناصر

15 يناير 2019آخر تحديث :
حكاية المرأه التي جمعت بين زوجين وواجهت السجن في منشاه ناصر

كتب رجب راضون

قضت محكمة جنح منشأة ناصر، المنعقدة بزينهم، اليوم الثلاثاء، بحبس ربة منزل سنتين فى اتهامها بالجمع بين زوجين، كما أمرت بحبس زوجها عرفيا سنتين لثبوت علمه بارتكابها الجريمة.

 

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى “ا.ف”، يفيد اكتشافه تزوج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية واستقرارها مع زوجها الثانى فى القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وتدعى “ن.ج”، ربة منزل، وزوجها عرفيا “م.ط”، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وزواجها من عامل عرفيا رغم زواجها من آخر شرعيا، قائلة:”زوجى مدمن مخدرات وزهقت من العيشة معاه فهربت للقاهرة وتزوجت آخر”.

 

وتابعت المتهمة فى اعترافاتها:”تعرفت على زوجى الثانى عن طريق شقيقة الأول، حيث كان جارها، واتفقت معه على الهروب من الاسماعيلية والزواج عرفيا فى منطقة منشأة ناصر بالقاهرة”.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التى أحالتهما إلى المحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق