قصة الترزي الذي ارتدي عباءه الشيطان وارتكب ابشع جريمة قتل بالجيزة

23 ديسمبر 2018آخر تحديث :
قصة الترزي الذي ارتدي عباءه الشيطان وارتكب ابشع جريمة قتل بالجيزة

سيد جمال

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، حبس ترزى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل ودفنها داخل محله بالعجوزة.

 

كان فريق من النيابة العامة، قد توجه أمس إلى مكان الواقعة محل ترزي بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة، وبمعاينة الموقع تم العثور على جثة لفتاة مدفونة أسفل مصطبة من الأسمنت، موضوعة داخل المحل، حيث كشفت المعاينة، أن الجثة لفتاة فى العقد الثالث من العمر مقطعة لأربعة أجزاء “الأطراف، الرأس، والجسد مقسم لجزأين ”

 

وذكرت تحقيقات النيابة الأولية، أن قسم شرطة الهرم، تلقى منذ أيام بلاغا من والدة المجنى عليها، يفيد بتغيب نجلتها  “منار.أ ” 32 عاما، عن المنزل بعد مرور 24 ساعة، على الفور تم عمل التحريات اللازمة وتبين من خلالها أن المجنى عليها كانت على علاقة غير شرعية  بترزي يدعى ” هاني .م”، يبلغ من العمر 40 عاما، منذ فترة لكونها مطلقة، منذ 4 سنوات.

 

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة كانت تقابل المتهم وتقيم معه علاقة غير شرعية، إلا أن الضحية طالبته بالمال مقابل العلاقة، الأمر الذى تسبب فى نشوب الخلاف بينهما، وصلت إلى حد التهديد من قبل المجنى عليها بفضح أمره امام أسرته، فقرر الانتقام منها خوفا من الفضيحة.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن يوم الواقعة استدرج المتهم المجني عليها، وأقام معها علاقة ومن ثم نشبت بينهما مشاجرة، فتناول المتهم سكينا، وطعن المجنى عليها، وقام بتقطيعها لأجزاء، واحضر أسمنت وطوب ودفنها داخل محله بالعجوزة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق