سيد القبيصي  يطلق النار على مواطنين بسبب وحدة سكنية في حدائق الأهرام

2 ديسمبر 2018آخر تحديث :
سيد القبيصي  يطلق النار على مواطنين بسبب وحدة سكنية في حدائق الأهرام

كتب / طلعت عبد الرحمن 

لابد أن تعيد وزارة الداخلية النظر في منح تراخيص السلاح للأشخاص غير مؤهلين لحمله.. فليس كل من يملك المال من حقه أن يحمل سلاحاً مرخصاً فالبعض يستخدمه في الارهاب والتهديد والوعيد وارتكاب جرائم لا حصر لها .. ومن هنا لابد أن تضع الوزارة معايير عديدة لحمل السلاح المرخص .

 

وقعت مشاجرة دامت في منطقة حدائق الاهرام كان كلمة السر فيها السلاح المرخص ..

حيث أنطلق المدعو / سيد قبيصي النار على المواطنين بعشوائية مما جعله يصيب أثنين من المواطنين بطلقات نارية وحالتهما خطيرة داخل مستشفى الهرم .

كيف تم الترخيص بحمل السلاح لهذا القبيصي وخاصة ان عليه احكام عديدة هذه قصة تتولى امرها وزارة الداخلية .

 

أما اسباب المشاجرة وتداعياتها فسوف نذكرها بالتفصيل في السطور القادمة  البداية عندما وردت معلومات  الى قسم شرطة الهرم حول مشاجرة بالأسلحة النارية وهناك حالات مصابة واثارة زعر بين الاهالي في منطقة حدائق الاهرام وعلى الفور تحركت قوة من قسم شرطة الاهرام برئاسه المقدم محمد الصغير رئيس مباحث القسم الى موقع الحادث وتم السيطرة على مجريات الامور وضبط الجاني وهو سيد قبيصي وبحوزته سلاح ناري “طبنجة مرخصة ” من نوع ( زيج زاور) ، وكذلك تم ضبط آخرين مشتركين معه في المشاجرة وتم اقتياده الى ديوان عام القسم حيث تحرر المحضر رقم 72207 قسم شرطة الاهرام والمتهم فيه كل من سيد قبيصي حجازي وتم ضبط طبنجة مرخصة بحوزته وعدد 55 طلقة عيار 9 مم وكذلك تم ضبط عزت فؤاد عباس ،

 

وتم إحالة المصابين لمستشفى الهرم لإسعافهم بعد إطلاق النار عليهم ومن ثم إعادة  استجوابهم بمعرفة النيابة وتعود وقائع الجريمة الى الخلاف على وحدة سكنية بأحد العقارات المملوكة للمتهم الاول حيث قام أحد المواطنين بشرائها من احد الشركاء المالكين للعقار ولكن المتهم الاول قام ببيعها لمواطن  آخر وقام بطرد المالك الحقيقي للوحدة وعلى أثر ذلك نشبت المشاجرة بين الواقعة وخلال المشاجرة مارس المتهم الاول نفوذه وسلطته بفضل السلاح الناري الذي يمتلكه وكذلك عدد كبير من اعوانه وأوسعوا المواطنين ضرباً وركلاً واختتموا الامر بأطلاق النار عليهم وتم تحرير المحضر اللازم وتم احالته للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات  .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق