حملات مكثفه لمحاصرة بور الجريمة وضبط أباطرة المخدرات والسلاح فى الجيزة  

19 نوفمبر 2018آخر تحديث :
حملات مكثفه لمحاصرة بور الجريمة وضبط أباطرة المخدرات والسلاح فى الجيزة  

كتب / سيد جمال

 

كثفت مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد اول الوزير لأمن الجيزة حملاتها الأمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وأسفرت حملة عن ضبط 42 متهما بحوزتهم كميات من المواد المخدرة و5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة.

 

وأسفرت حملة أستهدفت دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر عن تنفيذ 337 حكما قضائيا بينهم حكم بالسجن المؤبد، و9 أسلحة نارية، و10 أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش، والاستروكس والأقراص المخدرة.

 

كما أسفرت حملة أستهدفت قطاع أكتوبر، عن تنفيذ 38 حكما قضائيا، وضبط 7 أسلحة بيضاء، وقضيتين مخدرات، وإزالة العديد من حالات التعدى وإشغال الطريق.

 

وأسفرت حملة أستهدفت شارع الملك فيصل بالهرم، عن تنفيذ 41 حكما قضائيا، وإزالة عدد من مخالفات الإشغالات الخاصة بالمقاهى والمحلات التجارية.

 

وأسفرت حملة أستهدفت المنطقة الأثرية بالهرم، عن تنفيذ 14 حكما قضائيا، وضبط 4 بائعين متجولين، و9 خيول وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التى تعوق حركة السير.

 

كما شن ضباط مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية أسفرت عن تحرير 60 قضية تموينية متنوعة بين إغلاق منشآت غير مرخصة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق