الداخلية تحيل الضابط المعتدي على سائق تاكسي كوبري أكتوبر للتحقيق

1 أكتوبر 2018آخر تحديث :
ضابط يعتدي على سائق تاكسي
ضابط يعتدي على سائق تاكسي

آدم سليم

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أحال الضابط المعتدي على سائق تاكسي أعلى كوبري أكتوبر، إلى التحقيق والتفتيش بوزارة الداخلية ووقفه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق.

وأضاف المصدر الأمني أن الفيديو المنتشر على “فيسبوك” للواقعة قديم وأنه تم عرضه حديثا على صفحات السوشيال ميديا، مؤكدا على أن اللواء محمود توفيق اتخذ قرارا حاسما بوقف الضابط لحين الانتهاء من التحقيقات معه.

خلفية عن الواقعة

كان فيديو قد انتشر منذ أيام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوضح فيه شخص يمسك مسدس ويضرب بمؤخرته سائق تاكسي وسط حالة من الاندهاش التي سادت بين المتواجدين على الكوبري، وكتب على الفيديو أن صاحب المسدس يعمل ضابطًا بإحدى قطاعات الداخلية وأنه استغل نفوذه للاعتداء على سائق التاكسي والتي أثارت حالته هيجان عدد من نشطاء فيسبوك والذين طالبوا بالتحقيق في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق